الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بخدعة من المطربة أحلام.. الكشف عن هوية مقدم شخصية "أبلة فاهيتا"| فيديو

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 05:02 م
هير نيوز


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، صورة قديمة للنجمة الإماراتية أحلام، برفقه الدمية أبلة فاهيتا، التي تم الكشف من خلاله عن هوية مقدمها ومجسد صوتها بغير عمد.





وانتشرت هذه الصورة بشكل كبير في الساعات القليلة الماضية بسبب معرفة من هو صاحب شخصية "أبلة فاهيتا"، والتي قامت أحلام بالكشف عن هويته وهو "حاتم الكاشف". 


من هو حاتم الكاشف؟






حاتم الكاشف هو شاب درس في الجامعة الأمريكية بالقاهرة وبعدها سافر إلى الولايات المتحدة لدراسة الإخراج والسينما، وعاد بعد ذلك لمصر وعمل في إحدى شركات الإعلان.


يعمل حاتم الكاشف، منذ فترة بشركة "فودافون" وموقع "يلو بيدج"، وكان من ضمن المخرجين الذين يتعاونون في صناعة الشخصية، تميم يونس وعلي علي.


اقرأ أيضًا..




مشروع أبله فاهيتا


الفكرة بدأت كمشروع لحاتم وشادي علي "يوتيوب" أطلقا عليها قناة "انروب"، وكان أول ظهور لها عام 2010، بفيديو عنوانه "أبلة فاهيتا". 
وعام 2012، ظهرت فاهيتا عبر قناتها الخاصة "على" يوتيوب بفوازير عنوانها "فوازير الويبه".






واشتهرت بعدها فاهيتا بأغنية عنوانها "معلش يا كارولينا همّا أربع سنينا"، والذي كان بعد إعلان نتيجة انتخابات رئاسة الجمهورية.






والسبب الرئيسي وراء السرية التي يحيط بها صنّاع الدمية الشهيرة أنفسهم هو كان اتفاقهم ضمنيًا على تحويل الشخصية إلى كيان حقيقي يتعامل معه الجمهور باعتباره إنسان، وليست دمية وهو ما يجبرهم على الاختفاء عن الأضواء تمامًا، ورفض أي ظهور إعلامي قد يخل بهدفهم الأساسي من تقديم "أبله فاهيتا".


ويذكر أنه في عام 2019، أعلنت شبكة Netflix الشهيرة عن انضمام شخصية أبلة فاهيتا المعروفة بتقديم البرامج الساخرة إليها، وذلك بعد انقطاع البرنامج لفترة طويلة على قناة CBC المصرية وتعاونت معها لطرح مسلسل.


ونشرت الدمية الشهيرة عبر صفحتها الخاصة على فيس بوك صورة لها تحت شعار Netflix، قائلة: "يوه خبطت في القمة.. يهدها العالمية.. الأرملة تستطيع".


ads
ads