الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

باسم سمرة: نيللي كريم «استفادت مني كتير».. وأغضبت أسرة جمال عبد الناصر

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 05:22 م
باسم سمرة
باسم سمرة

حلّ الفنان باسم سمرة، ضيفاً في برنامج "واحد من الناس" والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي تحدث فيه عن مسلسل "ذات" وكيف استفادت نيللي كريم منه ومن النجمة انتصار.

 

قال خلال لقائه عن مسلسل "ذات": "المسلسل كان رواية لـ صنع الله إبراهيم.. وهي رائعة وبدأت العمل مع المخرجة كاملة أبو ذكري وهي مخرجة مبدعة ولكنها لم تكمل العمل، وأكمل المسلسل المخرج الكبير خيري بشارة وكنت محظوظ بالتعامل معهما".

 

مسلسل "ذات" نيللي كريم





كذلك أوضح رأيه في الفنانة نيللي كريم، قائلاً: "نيللي كريم كانت لسة في البدايات وكانت لسه لذيذة واستفادت مني ومن انتصار، نيللي كانت داخلة فاكرة إننا من عالم آخر، مكنتش مصدقة إن في كده وبعديها بقت نجمة عظيمة وبتطور علشان كانت بتعمل باليه عندها إيقاع، بس وقت التصوير كانت بتبقى قاعدة مش عارفة تقول كلمتين على بعض".




مسلسل الريان


وفيما يخص مسلسل الريان، أوضح أن الفنان خالد صالح ساعده كثيرًا، متابعًا: "مكنتش هعمل دور فتحي في مسلسل الريان.. ولكن طارق لطفي اعتذر عن العمل".


وتابع: "تواصلت مع طارق لطفي قبل موافقتي بالدور.. وشجعني أعمله".

 

مسلسل صديق العمر


وقال "سمرة" عن مسلسل "صديق العمر: "أحببت تجسيدي لدور المشير عبد الحكيم عامر لأنه متعملش قبل كده، وكان دايمًا يتعمل في الدراما والسينما بشكل مهمش".


وتابع: "أسرة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر زعلوا منِّي بسبب تجسيدي لشخصية عبد الحكيم عامر، خاصة الدكتورة هدى عبد الناصر اللي كانت زعلانة منِّي".


وأضاف: "كل القادة اللي كانوا موجودين وقت النكسة يتحمِّلون المسئولية، ومينفعش واحد يروح كبش فداء والخسارة الكل بيتحملها".


اقرأ أيضًا..

بخدعة من المطربة أحلام.. الكشف عن هوية مقدم شخصية "أبلة فاهيتا"| فيديو



ads