الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لاعبة المنتخب السعودي: الأهلي الأنسب لي.. وتكشف عن مثلها الأعلى

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 10:48 م
هير نيوز

أكدت لاعبة منتخب السيدات السعودي لكرة القدم، تهاني الزهراني أن النادي الأهلي السعودي هو الأنسب لها على مستوى الأندية المحلية وتشجعه باستمرار، لكنها على المستوى الدولي من عشاق فريق ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

رونالدو مثلي الأعلى


وأكدت الزهراني أن البرتغالي كريستيانو رونالدو هو قدوة لها في كرة القدم، مؤكدة أنها بدأت اللعب في جدة عام 2018 في أندية تعتبرها أكثر لاعبي المملكة موهبة، ثم لعبت بشكل تدريجي في جدة.



ولعبت في نادي دي أي في الدوري الممتاز وكذلك مع نادي العاصف فهو مناسب للفئات العمرية، حيث قالت لاعبة كرة القدم السعودية إنها تطمح إلى ترك بصمة في تاريخ الرياضة النسائية كونها واحدة من أفضل اللاعبين والمدربين في العالم العربي.

وديات الأخضر في سبتمبر


وتحدثت عن معاناتها مع الجدولة، مؤكدة أنها عملت بجد لتلبية جميع متطلبات حياتها اليومية وحياتها العملية قبل العودة إلى المنزل للحصول على وقت كافٍ لبقية اليوم للتدريب والتأهل لمباريات كرة القدم.



وبدأ فريق كرة القدم النسائي السعوديات المرحلة الثانية من المعسكر التحضيري بأبها اليوم، حيث يخوضن وديتين دوليتين ضد منتخب بوتان في الـ 24، والـ 28 من سبتمبر الجاري وذلك من أجل الدخول في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم، بشكل رسمي.

اقرأ أيضًا..

لاعبة المنتخب السعودي: الأهلي الأنسب لي.. وتكشف عن مثلها الأعلى

لاعبة المنتخب السعودي: الأهلي الأنسب لي.. وتكشف عن مثلها الأعلى
ads