الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسميًا.. إعلان موعد انطلاق موسم كرة القدم النسائية في إنجلترا

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 06:41 م
هير نيوز

تقرر انطلاق موسم دوري كرة القدم للسيدات الإنجليزي 2022_2023K يوم الجمعة 16 سبتمبر، بعد تأجيل الافتتاحية عقب وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

وتم تأجيل جميع المباريات صعودًا وهبوطًا على مستوى هرم كرة القدم في الفترة ما بين 9-11 أكتوبر كعلامة احترام الملكة التي توفيت في بالمورال يوم الخميس الماضي، حيث سيتم الافتتاح بمواجهة آرسنال ضد برايتون.

بداية المواجهات بين الفرق


يستضيف مانشستر يونايتد ريدينج يوم السبت، قبل مواجهة أستون فيلا ضد مانشستر سيتي، ووست هام ضد إيفرتون وليستر مقابل توتنهام وليفربول ضد تشيلسي، كل ذلك يوم الأحد، ويمكن أن تعود بطولة السيدات والدوري الوطني للسيدات وكأس الاتحاد الإنجليزي للسيدات.



وجاء في بيان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم: "نود أن نعرب عن شكرنا وامتناننا للجميع في لعبتنا على دعمهم وتفهمهم حيث أننا قدمنا ​​الاحترام لراعية اتحاد كرة القدم، الملكة إليزابيث إيل بعد فترة من التوقف والتفكير في لعبتنا الوطنية".



وأضاف: "يمكننا أن نؤكد أن المباريات ستستأنف كما هو مقرر، بما في ذلك مباريات من دوري باركليز للسيدات وبطولة باركليز للسيدات، وتصفيات الدور الثاني لكأس الإمارات لكرة القدم، وكأس الاتحاد الإنجليزي للسيدات، نظام الدوري الوطني".

حسم مصير المباريات


وأكمل: "بما في ذلك دوريات فاناراما الوطنية، هرم كرة القدم للسيدات برنامج الأغذية العالمي، المستويات 3-7، وجميع المباريات عبر كرة القدم الشعبية في إنجلترا، جميع المباريات التي تقام في الملاعب تخضع لبطولات الدوري والأندية".



وواصل: "تعمل مع السلطات المختصة لتنظيم هذه المباريات، كالممارسة المعتادة، وسوف نوصي الأندية والبطولات والمسابقات في جميع أنحاء البلاد بالتزام دقيقة صمت قبل إقامة المباريات، وضرورة ارتداء شارات سوداء حيثما أمكن ذلك".

اقرأ أيضًا..

ads