الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انتصار: أنا صريحة ومثيرة للجدل.. ولهذا السبب أحتفظ بمطوة في بيتي

الثلاثاء 13/سبتمبر/2022 - 04:04 م
الفنانة انتصار
الفنانة انتصار

حلت الفنانة انتصار ضيفة أمس في برنامج "الستات"، الذي تقدمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة عبر قناة "النهار" وتحدثت عن سبب احتفاظها بمطواة في منزلها ورأيها في برنامج "نفسنة" الذي كانت تشارك في تقديمه ثم ابتعدت عنه.


 

برنامج نفسنة




تحدثت انتصار عن تقديم برنامج "نفسنة" من دونها قائلة: "بدون غرور أنا متفقة مع إن البرنامج خسر الكثير بخروجي منه، ودائما يوجد شخص يمثل رمانة الميزان بالنسبة للآخرين، لكن في نفس الوقت لا يمكن الاستغناء عن المذيعتين الأخرتين".

 

وتابعت كلامها: "دايما في حد عامل زي البوصلة يرجع الثاني مكانه، وأنا كنت البوصلة، شيماء كان عندها خبرة تمثيل بسيطة، فكانت شغالة بالبديهية، وهيدي كانت مبطلة من 10 سنين تقريبا، فكانت بعيدة وقت طويل ومعندهاش ملكات".

 


اقرأ أيضًا..

طبيب شيرين عبدالوهاب: انتظروا مفاجآتها قريبًا.. ويوجه لها رسالة






تصريحاتها عن الأفلام الأباحية


وعن تصريحاتها عن الأفلام الأباحية قالت انتصار: "الناس مش متعودة على الصراحة، ولما تطلعي تقولي الحقيقة الناس تستغرب، ويخافوا يصدقوا ويهاجموا".

 

وتابعت كلامها: "أنا مقولتش إني بشاهد الأفلام الإباحية أساسًا، وفيه حد يبدأ خبر والكل يمشي وراه، ومحدش بيجتهد يشوف الخبر الأساسي وأستغرب من هذا الأمر، وفيه ناس كبيرة لم تهتم بمشاهدة مقطع الفيديو والتحقق من الأمر".


وأضافت انتصار: "أنا مادة مثيرة للجدل وواضحة وصريحة، وهذا الأمر بسبب أن الكثيرين يريدون الصعود على أكتافي والظهور وعمل قصة".

 

واختتمت انتصار كلامها: "بعد ذلك تحصل فتنة، مثل النار في الهشيم، وما يحدث هو فراغ".

 


سبب احتفاظها بمطواة


كما كشفت انتصار عن سبب احتفاظها بـ مطواة في منزلها، قائلة: "عندي مطوة في بيتي، وهي ذكرى من مسلسل البلطجي لأني كنت بجسد شخصية واحدة مجرمة، والمطوة فضلت معايا في شنطتي طوال فترة التصوير، وكنت ببقى مرعوبة من الكمين.. ولذلك احتفظت بيها في البيت عشان أفتكر الأيام دي، وهي مش للحماية ولو عايزة أحمي نفسي هجيب مسدس".



ads
ads