الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هندية وفنانة شهيرة.. راقصات في حياة الموسيقار حلمي بكر

السبت 17/سبتمبر/2022 - 12:01 ص
حلمي بكر
حلمي بكر


تصدر الموسيقار الكبير حلمي بكر، منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بعدما خرج ليطمئن الجمهور عليه وعلى حالته الصحية، عقب ظهور أنباء عن تعرضه لوعكة صحية خلال تواجده في نقابة المهن الموسيقية.





وعرف عن الموسيقار الشهير حلمي بكر، بتعدد زيجاته، وكثرة علاقاته النسائية، وفي التقرير التالي يرصد لكم "هير نيوز" أبرز الراقصات في حياة الفنان حلمي بكر.



الراقصة لوسي 


في شهر فبراير عام 1990 تداولت بعض الصحف أخبار حول وجود علاقة بين حلمي بكر، والراقصة لوسي، ومحاولة إقناعها لدخول عالم الغناء.






وأشارت التقارير الصحفية في ذلك التوقيت إلى أن الموسيقار الشهير أقنع لوسي بإصدار ألبوم غنائي، يكتب أغنياته سمير الطائر وإبراهيم رضوان وألحان حلمى بكر ومحمد نوح.

وفي هذا الإطار قالت لوسي إن هذا لم يحدث، ولكن بعد ذلك لحن لها أغنيات فوازير "ايما وسيما" والتي صدرت عام 1997، مؤكدة أن هذا العمل كان يتطلب أداء بعض الأغاني بصوتها، لكنها لم تر نفسها مطربة ولم تفكر في طرح ألبومات.


اقرأ أيضًا..

الراقصة هندية


نشبت أزمة بين حلمي بكر والراقصة هندية وذلك حينما صرحت بأنها تزوجته، ولكن فنيًا، وهو الحديث الذي لم يلق قبولًا لدى الموسيقار الشهير وقال إنه لا يعرفها ولا ينظر لها من الأساس.




وبعد ذلك هاجمت الراقصة هندية حلمي بكر وقالت عنه: "لم يراع العيش والملح الذي كان بيننا، مع العلم أنني كنت أعامله معاملة حسنة وأجبر بخاطره دائمًا". 

وأردفت: "أنا مكسوفة للفنان حلمي بكر، فالبرنامج استمر عامًا ونصف العام وكنت أصرف عليه من جيبي الشخصي، وما لم أقله من قبل إن البرنامج توقف بسبب حلمي بكر؛ حيث رفض عدد من المواهب الظهور بسببه".

وأكدت الراقصة هندية أن الموسيقار الشهير كان يتنمر على المواهب، حيث قالت: "حلمي بكر كان يتنمر عليهم ويجرحهم بكلامه، ولا أعلم سر هجومه دائمًا على الأشخاص الذين يحبونه، أدعوه إلى تغيير تلك العادة، وأن يحافظ على الأشخاص الذين يحبونه في حياته".



فنانة شهيرة


في عام 2019، تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي صورة للفنانة دنيا عبدالعزيز وهي طفلة، وترقص في فرح الموسيقار الشهير حلمي بكر في إحدى زيجاته. 






ولم تعلم الفنانة دنيا عبد العزيز أن تلك الصورة النادرة ستنتشر بعد ذلك على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وهي صغيرة وترقص في فرح حلمي بكر لتتذكر طفولتها وملامحها التي لم تتغير كثيرا.


وفي هذا السياق قال حلمي بكر إنه تزوج خالة الفنانة دنيا عبدالعزيز منذ أكثر من 30 عامًا ولكنه انفصل عنها بسبب تدخينها للسجائر، أوضح أنها كانت ابنة طبيب مرموق يتعامل مع العائلة الحاكمة في الكويت، وقابلها في مناسبة عامة بالقاهرة، ووجدها تدخن سيجارة، فأخذها منها وألقاها.


اقرأ أيضًا..

ads
ads