الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

حظك اليوم 14 سبتمبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 01:02 م
هير نيوز



يمكنك الاطلاع على توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم بشكل يومي للحصول على نظرة تفاؤل بشأن يومك الجديد أو حذر مما يقابلك، وإليك نشرة حظك اليوم 14 سبتمبر 2022: 




- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


يمكنك الاهتمام بالأنشطة الفكرية. قد تكون الشخص العاطفي في علاقتك. يجب الامتناع عن تحمل جميع المسؤوليات دفعة واحدة. من المحتمل أن يكتمل عملك المعطل في الوقت المحدد. اللون الأحمر والأرقام 1 و 8 محظوظون بالنسبة لك.


- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


يجب إجراء بعض التعديلات على نظامك الغذائي. يجب الامتناع عن الثقة بالناس. قد يكون الصداع النصفي مزعجًا. فرص ظهور الخلافات السابقة عالية. يجب أن تعتني باحتياجات عائلتك. استخدم اللون الأبيض والأرقام 2،7 ليوم أكثر سلاسة.




- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


من المرجح أن يرتفع الدعم والتعاون المتبادل في الأسرة. يمكن أن تزداد سيطرتك في مكان العمل. قد تتحقق إحدى رغباتك. قد تبحث عن وظائف أخرى. استخدم اللون الأصفر والأرقام 3،6 لأنها مواتية لك بشكل خاص لك.

 - برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


من المرجح أن ينتهي عملك المعطل في الوقت المحدد. يمكن أن يقدرك الناس لقدرتك على اتخاذ القرار. استخدم اللون السماوي والرقم 4 للحظ.





- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 قد تفتقر إلى الثقة في خططك. من المحتمل أن تكون قويًا عقليًا. من المحتمل أن يشعر الطلاب بالقلق بشأن دراستهم. قد يكون اليوم أكثر نشاطًا من المعتاد. قد يتجاهل الناس مساعدتك ولكن يمكنك مساعدتهم على أي حال. اللون الذهبي والرقم 5 محظوظان بشكل خاص بالنسبة لك.


- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


سيعتمد زملائك في العمل عليك. قد تستمتع بقضاء وقت ممتع مع أصدقائك. فرصتك في مواجهة المشاكل في رحلة عملك كبيرة. قد يكون لديك يوم مرهق. قد تكون قلقًا بشأن صحة شريكك. اللون الأخضر والأرقام 3،8 سيجعل يومك أسهل.





- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


 قد تواجه مشاكل في علاقتك. من المحتمل أن تجذب الناس بشخصيتك. قد تبذل جهودًا إضافية لإغلاق صفقة تجارية. استخدم اللون الأبيض والأرقام 2 ، 7 لتحويل حظك لصالحك.

- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


يمكن حل المشاكل في مكان عملك. يمكنك الحصول على أخبار سارة. الأحمر هو لون حظك و 1،8 هو رقم حظك.

- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 قد تضطر إلى القيام بمهام متعددة اليوم. عليك أن تحترم شريكك. فرص عائلتك في منح الإذن بالزواج عن طريق الحب عالية. قد ترتفع رغبتك في الحفاظ على نمط حياتك الفاخر. اللون الأصفر والأرقام 9،12 للحظ.





- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


 يمكن أن تمنحك صفقاتك التجارية السابقة أرباحًا جيدة. ومع ذلك قد تستنفد أموالك قريبًا. يجب أن تكون مهذبًا مع الآخرين. القيام بغير ذلك يمكن أن يشوه علاقاتك. استخدم اللون السماوي والأرقام 10 و 11 لتحسين الأمور.

- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


 من المرجح أن تحقق الشركات القائمة على العمولة أرباحًا ضخمة. فرص التخلص من الأمراض المزمنة عالية. يمكن أن يصبح جهازك المناعي أقوى. من المتوقع أن يؤدي الطلاب أداءً جيدًا في دراستهم. إن اللون السماوي والأرقام 10 ، 11 محظوظون بشكل خاص بالنسبة لك.

- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


يمكنك ممارسة الطقوس الدينية. قد تبدأ عملك الجديد. يمكنك التفكير في تقديم تبرعات. من المحتمل أن يكون رئيسك في العمل سعيدًا منك. فرص الراحة الزوجية للارتقاء في عائلتك عالية. اللون الأصفر والأرقام 9 ، 12 سيجعل يومك أفضل.