السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمات الفن يدعمن سالي حافظ بعد اقتحامها بنك «بلوم»: بطولة إنسانية

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 09:24 م
هير نيوز

أقدمت مواطنة لبنانية مسلحة صباح اليوم الأربعاء، تُدعى سالي حافظ، على اقتحام أحد البنوك اللبنانية مطالبة بالحصول على وديعتها المحتجزة لدى البنك.

ونجحت سالي حافظ في أن تحصل على مبلغ يصل إلى 13 ألف دولار، وما يقارب من 6 ملايين ليرة، وأكدت التقارير الصحفية اللبنانية أنها أقدمت على فعل هذا الأمر من أجل المساهمة في علاج أختها طريحة الفراش بسبب مرض السرطان، وتحتاج إلى أن تسافر خارج البلاد للعلاج.


وعلى الرغم من أن ما فعلته سالي حافظ ليس بالأمر الجيد، لأنها في النهاية أقدمت على عملية سطو مسلح، إلا أنها حظيت بدعم العديد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، وعلى رأسهم فنانات لبنانيات.

وجاء في مقدمة الدعم المطربة اللبنانية إليسا، والتي نشرت فيديو لشقيقة سالي حافظ وكتبت عليه: "بدل ما توقفوا سالي اللي بدها حقها لتعالج أختها، روحوا وقفوا الفاسدين اللي سرقوا الدولة وصادروا أموال الناس وحرموهم أبسط حقوقن يا عيب الشوم على الزمن اللي وصلنا له".
 

بينما كتبت مايا دياب عبر حسابها الشخصي على "تويتر" : "سالي حافظ تمثلني وتمثل كل لبناني رافض يسكت عن حقه بظل القمع اللي عم تمارسه المصارف والدولة من سنوات ولليوم  الله يشفي أختك ويشفي كل مريض سرطان وينصرك على كل مين عم يحاول يقلب الحق عليكي أنتِ وحدة من ابطال بلدي". 


كما شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، في حملة دعم سالي حافظ، وكتبت عبر حسابها: "الله يعين البلد وشعبه لوين وصلونا هل حرامية".
 

من مصر حرصت الإعلامية ياسمين الخطيب على أن تدعم سالي حافظ وكتبت: "سالي حافظ شابة لبنانية اقتحمت بنك بلوم بالسلاح، لاستخدام حقها في سحب 25 ألف دولار، لعلاج أختها المريضة بالسرطان، مش قادرة أشوفها غير بطولة إنسانية".
 
اقرأ أيضًا..

ads