الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"إحذر الكذب ولا تهمل الحب" مفاتيح الوصول لقلب المرأة «العذراء»

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 11:55 م
هير نيوز

تحتفل النساء من مواليد برج العذراء بأعياد ميلادهن في تلك الفترة، فهو شهر العذراء المميز، وتلك المرأة تعرف برومانسيتها ومشاعرها المتوهجة، كما يمكنك الاعتماد عليها في الكثير من المواقف.

ولكن إذا أردت الوصول لقلب المرأة من مواليد برج العذراء يجب عليك معرفة المفاتيح والأسرار التي تساعدك على ذلك حتى يمكنها أن ترى فيك فارس أحلامها.

وإليك أهم مفاتيح الوصول لقلب المرأة من برج العذراء..
 


- تقدير شخصيتها القوية 

تتميز المرأة من برج العذراء بالشخصية القوية ولذلك فهي تنجذب للرجل الذي يتميز بشخصية أقوى منها، مع ضرورة أن يرى هذا الرجل شخصيتها القوية ولا يحاول السيطرة عليها أو فرض شيء لا تريده، فإذا أردت الوصول لقلبها يجب أن تقنعها جيدا بشخصيتك وآرائك.

- بادلها الرومانسية 

يجب على الرجل الذي يقع في حب امرأة من برج العذراء أن يبادلها الرومانسية والمشاعر العاطفية، فهي امرأة رومانسية للغاية تعشق سماع الاغاني الرومانسية والحديث على ضوء الشموع ولذلك من الضروري أن تجد فيك هذا الشخص الذي تتمناه.



- احذر الكذب

تكره امرأة برج العذراء الكذب فهي تتمتع بذكاء شديد يجعلها قادرة على اكتشاف كذبك في أي وقت، ولذلك من الأفضل أن لا تكذب عليها وتحاول أن تقنعها بشيء غير صحيح فهي بذلك ترى أنك شخص غير صادق وتبتعد على الفور.

- الاهتمام بالأفعال وليس بالكلام

تبحث المرأة من برج العذراء عن رجل يهتم بها عن طريق تقديم أفعال تدل على ذلك وليس كلام معسول فقط، فهي تستطيع التمييز بين الاهتمام الحقيقي أو المزيف بالكلام فقط.

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads