الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو| بسمة وهبة تُطالب بعلاج شقيقة سالي حافظ في مصر

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 10:57 م
هير نيوز

طالبت الإعلامية بسمة وهبة، بعلاج شقيقة اللبنانية سالي حافظ، في مصر وذلك بعدما تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد اقتحامها لـبنك بلوم والحصول منه على مبلغ يصل إلى 13 ألف دولار، وما يقارب 6 ملايين ليرة، وأكدت التقارير الصحفية اللبنانية أنها أقدمت على فعل هذا الأمر من أجل المساهمة في علاج شقيقتها طريحة الفراش بسبب مرض السرطان، وتحتاج إلى أن تسافر خارج البلاد للعلاج.

وقالت الإعلامية بسمة وهبة خلال برنامجها اليوم الأربعاء: "قلبي واجعني جدًا على لبنان؛ لأنه شعب راق وصاحب ذوق، وجدعان"، مضيفة:" أتمنى أن تأتي شقيقتها وتتعالج في مصر، وستجد الرعاية والعلاج الكامل". 



وأضافت: "لا أتمنى أن يصل لبنان لهذه المرحلة، وأتمنى أن يعبر لبنان هذه الأزمات، وأن يرتفع صوت العقل خلال الفترة المقبلة، وأن يحصل دولة لبنان على مساعدات من المجتمع الدولي خلال الفترة المقبلة". 

وفي هذا السياق قالت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية: "سالي دي بطلة، وأصفق لها، وأرفع لها القبعة؛ لأن ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة، وأموالنا لنا، وليست لزعماء الطوائف".



وعلى الرغم من أن ما فعلته سالي حافظ ليس بالأمر الجيد، لأنها في النهاية أقدمت على عملية سطو مسلح، إلا أنها حظيت بدعم العديد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، وعلى رأسهم فنانات لبنانيات.

وجاء في مقدمة الدعم المطربة اللبنانية إليسا، والتي نشرت فيديو لشقيقة سالي حافظ وكتبت عليه: "بدل ما توقفوا سالي اللي بدها حقها لتعالج أختها، روحوا وقفوا الفاسدين اللي سرقوا الدولة وصادروا أموال الناس وحرموهم أبسط حقوقن يا عيب الشوم على الزمن اللي وصلنا له".



بينما كتبت مايا دياب عبر حسابها الشخصي على "تويتر": "سالي حافظ تمثلني وتمثل كل لبناني رافض يسكت عن حقه بظل القمع اللي عم تمارسه المصارف والدولة من سنوات ولليوم  الله يشفي أختك ويشفي كل مريض سرطان وينصرك على كل مين عم يحاول يقلب الحق عليكي أنتِ واحدة من أبطال بلدي". 

اقرأ أيضًا..

ads
ads