الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| انتصار والتربية الجنسية.. ومرض منى فاروق وهجوم على "نمبر وان"

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 01:03 م
انتصار - هير نيوز
انتصار - هير نيوز


تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي "السوشيال ميديا".



ومن أبرز الأخبار الفنية..



انتصار تتحدث عن التربية الجنسية


حلّت الفنانة انتصار، ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON وأدلت بكثير من التصريحات عن الأدوار الكوميدية وعن تربية الأطفال على الحياة الجنسية.





قالت انتصار عن تربية الأطفال: "التربية الجنسية في المدارس مهمة جدًا، عشان الأطفال لما يكبروا ميقتلوش بعض وهما في الجامعة، أو يغتصبوا بعض والبنت تبقى هبلة أو هو مش فاهم، أنا قلت لابني كل حاجة من ابتدائي".



تفاصيل مرض منى فاروق 


كشفت الفنانة منى فاروق، عن تعرضها لوعكة صحية خلال الفترة الماضية.





ونشرت منى فاروق عبر حسابها الشخصي على إنستجرام عبر خاصية "ستوري" مقطع فيديو وهي تقول: "أنا تعبانة أوي الفترة دي ادعولي جدا انسداد شرايين وشايفين شكلي عامل إزاي".



هجوم على محمد رمضان 


هاجمت الفنانة ناهد السباعي، الفنان محمد رمضان، وذلك بعد تصريحاته التي قارن فيها أعماله الفنية بأعمال الفنان الراحل فريد شوقي.





وكتبت ناهد السباعي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Insgtram: "لو متعرفش مين فريد شوقى مش لازم ترجع لكتب التاريخ، اسأل جوجل"، أفلام الجريمة زمان غيرت سلوك بشر للأحسن وقوانين بلد للأرحم، وحش الشاشة ملك الترسو، الأسطى حسن، حميدو".



أول ظهور لشقيق دلال عبدالعزيز 


ظهرت المغربية كنزة - زوجة شقيق الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز - في صورة نادرة لها تم تداولها عبر تطبيق إنستجرام، بصحبة زوجها (شقيق الفنانة القديرة الراحلة)، وبصحبتهما ابنهما حازم. 



اقرأ أيضًا..




وأثارت صورة شقيق دلال عبد العزيز، حالة كبيرة من الجدل على السوشيال ميديا؛ بسبب التشابه الكبير بين الفنانة الراحلة وأخيها، ما جعل النشطاء يتذكرونها بعد مرور أكثر من عام على رحيلها. 



نوال الزغبي تخطف الأنظار



تألقت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".





وظهرت نوال الزغبي بلوك أنيق وإطلالة كاجوال، ولاقت الصورة تفاعلاً كبيراً من جمهورها عبر السوشيال ميديا.


اقرأ أيضًا..

ads
ads