الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موقف طريف يكشف عن مشروع تامر حسني السينمائي الجديد

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 08:50 م
تامر حسني
تامر حسني

نشر الفنان تامر حسني عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" موقفا طريفا جمعه بالمخرجة سارة وفيق، أعلن من خلاله مشروعه السينمائي الجديد.

كتب تامر عبر حسابه على "فيسبوك": "‎صباح الخير يا أجمل ناس.. المخرجة سارة وفيق شافتني بتكلم عادي في التليفون قالتلي حساك في مشهد سينما ثواني هصورك الله يعمر بيتك يا حجة سارة بالمناسبة أستاذة سارة وفيق هي مخرجة فيلم مش أنا وإن شاء الله مخرجة فيلمي القادم".



وأضاف: "وهي حالياً مخلية كل وقتها لمتابعة ڤيديوهات الأطفال الموهوبين من خلال #تامر_حسني الصغير لأن في الأساس بندور على مواهب شاملة تغني وتمثل بس لو في موهبة جميلة في حاجة واحدة فيهم بس عادي تقدم برضو المطلوب مشهد من أي فيلم لتامر وأي أغنية لتامر باستثناء لو موهبة هتغني إنجليزي بس لو ياباني يستحسن من أغانيا القديمة اللي اتربيتوا عليها.. نهاركم أبيض".
 


مشروع تامر حسني 


وكان الفنان تامر حسني قد أعلن منذ فترة عن احتياجه لأطفال موهبين وكتب عبر صفحته الشخصية: "لكل الجهات المعنية والأسر اللي مربية مواهب حلوة مهلبية، بدور على أطفال يمثلوا ويغنوا من سن ٩ لـ١٣ سنة ولاد وبنات موهوبين جداً، في أسرع وقت".

تامر حسني يحتفل بطلاب الثانوية العامة


واستعد تامر حسني لإحياء حفل بالاسكندرية لطلاب الثانوية العامة خلال هذا الشهر.

وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير "إنستجرام": "حبايب قلبي طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية مستنيكم يوم 24 سبتمبر هنحتفل بنجاحكم ونعمل أحلى حفلة فى إسكندرية".

اقرأ أيضًا..

ads
ads