الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد إعلان انفصالهما.. أول رد فعل من رامي جمال تجاه طليقته

الجمعة 16/سبتمبر/2022 - 06:05 م
رامي جمال وزوجته
رامي جمال وزوجته ناريمان

فاجأ المطرب رامي جمال، عشاقه وجماهيره بإلغاء متابعته لطليقته ناريمان من حسابه الشخصي على إنستجرام، وذلك في أول رد فعل له بعد الانفصال الذي حدث بين الطرفين.

وعلى الرغم من إلغاء المتابعة، إلا أنه في الوقت ذاته قرر عدم حذف صوره مع طليقته، والاحتفاظ بها كما هي على حسابه، وهو الحال ذاته لـ ناريمان التي قامت بإلغاء متابعته أيضا مع عدم حذف صورته.






وجاء الرد بعد إعلان الفنانة ناريمان انفصالها عن المطرب رامي جمال، وذلك بعد زواج دام لـ8 سنوات. 

وكتبت ناريمان عبر حسابها على "إنستجرام": "تم الطلاق بيني وبين رامي.. أتمنى له كل الخير ويكون سعيدًا في حياته الجديدة"، مضيفة: "أتمنى لنفسي كمان الخير والسعادة".





وفي وقت سابق عام 2014 أعلنت ناريمان اعتزالها الغناء عقب زواجها من رامي جمال؛ من أجل التفرغ للحياة الأسرية في عام 2014. 


ناريمان لم تتعاون مع رامي جمال سوى في ديو غنائي بعنوان "مش ملاحظ حاجة"، والذي طرح ضمن ألبومه "أنا لوحدي" عام 2020.





المطرب النقاش


وسبق أن أعلن الفنان رامي جمال عن وفائه بوعده تجاه الشاب أحمد سالم الشهير إعلاميًا بـ"المطرب النقاش" واستضافه في فيديو جمعهما معًا داخل استوديو؛ حيث نشر فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وتحدث رامي في الفيديو قائلاً: "منورني النهاردة الفنان أحمد سالم، عشان الناس اللى فاكرة إننا بنضيع وقت فأحب أقول إن مفيش وقت هيضيع".


وتابع رامي جمال: "أنا لسة راجع من السعودية امبارح وبأمر الله 3 أو 4 أيام هنسمع أغاني من أهم ناس في مصر عشان نختار الأغنيتين، الأولى بتاعتي أنا وأحمد والتانية بتاعته هو لوحده، وبأمر الله الوعد اللي وعدته ميمنعنيش عنه غير إن عمري يخلص وممكن أوصي المكتب لو عمري خلص يكملوا هما".


اقرأ أيضًا..



وأضاف رامي جمال: "أنا بطمن الناس كلها بأمر الله أحمد هيعمل الأغنيتين وتستمتعوا بصوته، واللي عاوزين أحمد في أي حاجة هو مضى مع شركة إدارة أعمال وأي حد هيتواصل معاه هيديله رقم الشركة دي، وأنا بالنسبة ليا الأغنيتين اللي بعملهم له أنا مش عاوز أي حاجة منه ولا عمري هامضيه على عقود احتكار؛ لأن أنا اللي بعمله عشان أحمد ربنا كاتبله قبول وأنا أفرح إني أكون بنفذ التساهيل اللي بتحصل له".


ads
ads