الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ديفيد بيكهام يُودع الملكة إليزابيث الثانية بالدموع.. فيديو

السبت 17/سبتمبر/2022 - 11:04 ص


"وداع عاطفي"، كافح ديفيد بيكهام لكبح دموعه أثناء زيارته للملكة الراحلة إليزابيث الثانية وهي ترقد في الولاية قبل جنازتها.

وادع عاطفي لـ ملكة إنجلترا


التقطت الكاميرات الرياضي البريطاني وهو يمسح دموعه بينما كان ينتظر داخل الكنيسة يوم أمس الجمعة، ثم قام في وقت لاحق بحماية وجهه بيديه بينما كان يقف مع آخرين على أمل توديع الملكة الراحلة إليزابيث الثانية.

وكان ديفيد بيكهام يبكي أثناء انتظاره في الطابور ليعبر عن احترامه للملكة إليزابيث الثانية، وأعرب عن خالص تعازيه للعائلة المالكة على خسارتهم: "كنت محظوظًا جدًا لأنني تمكنت من قضاء بضع لحظات في حياتي لأكون بالقرب من صاحبة الجلالة".






وقال لـ ITV News: "هذا يوم حزين لكنه يوم لتذكر الإرث المذهل الذي تركته، إنه لأمر خاص أن أكون هنا للاحتفال، والاستماع إلى القصص المختلفة التي يجب أن يقولها الناس ".



بداية علاقة بيكهام مع العائلة المالكة


وأشار نجم مانشستر يونايتد السابق إلى أن عائلته دائمًا ما كانت تشعر بالرضا تجاه إليزابيث، التي توفيت عن عمر يناهز 96 عامًا في منزلها بالمورال في أسكتلندا، وقال: "لقد نشأت في منزل من الملكيين وتربيت على هذا النحو".



اقرأ أيضًا..




في يونيو 2003، تم تعيين بيكهام على وسام الإمبراطورية البريطانية، كجزء من القائمة السنوية لتكريم عيد ميلاد صاحبة الجلالة، تم منح اللقب تقديراً لمسيرته الكروية الرائعة، فقال: "في كل مرة وقفنا فيها عندما كنا نرتدي قمصان الأسد الثلاثة وكان لديّ شارة ذراعي ونرنم" حفظ الله ملكتنا".

وأكمل: "كان هذا شيئًا يعني الكثير بالنسبة لنا، تمثيل إنجلترا في الميدان، في كل مرة فعلناها، كان شيئًا مميزًا لذلك كان هذا اليوم دائمًا صعبًا ، وهو صعب على الأمة، إنه صعب على الجميع في جميع أنحاء العالم".





وكان محترف كرة القدم المتقاعد، البالغ من العمر 47 عامًا، واحد من آلاف المعزين الذين قدموا الاحترام في قاعة وستمنستر، حيث تم احتجاز تابوت الملكة منذ موكبها الملكي من قصر باكنغهام يوم الأربعاء، في طابور يمتد خمسة أميال قبل أن يتمكن أخيرًا من الاقتراب من التابوت.





يمتد تاريخه مع العائلة المالكة إلى ما بعد صاحبة السمو الملكي، في مايو 2018، حضر ديفيد، حفل زفاف الأمير هاري وميجان ماركل في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور.


اقرأ أيضًا..



ديفيد بيكهام يُودع الملكة إليزابيث الثانية بالدموع.. فيديو

ديفيد بيكهام يُودع الملكة إليزابيث الثانية بالدموع.. فيديو
ads