الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتاة تنتحل شخصية رجل وتبتز النساء بمكالمات وفيديوهات على "فيس بوك"

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 04:04 م
هير نيوز

أدلت المتهمة بإدارتها صفحة على "فيس بوك"، ونشر أخبار كاذبة وابتزاز للفتيات، باعترافات مثيرة، مشيرة إلى أنها غيرت اسمها وحولته إلى اسم رجل "وهمي"، وادعت بكونها شخصًا وتتصل بالفتيات وتسجل لهن مكالمات ومقاطع فيديو ثم تبتزهن، وأكدت أن والدتها كانت تعلم حقيقة ما تفعله.


البداية كانت عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، واللواء محمد عبد الله، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، من ضبط القائمة على إدارة صفحة على موقع "فيس بوك"؛ لقيامها بنشر أخبار كاذبة وابتزاز الفتيات.




نشر أخبار كاذبة


وعقب رصد نشاط إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لقيام القائم عليها بنشر وترويج أخبار كاذبة، بالفحص أمكن تحديد القائمة على إدارة الحساب المشار إليه وتبين أنها مقيمة بمنطقة 15 مايو بالقاهرة.



اقرأ أيضًا..



فتاة مزيفة تدعي أنها رجل


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها وأقرت بإدارتها للصفحة المشار إليها باسم وهمي وكذا قيامها بالادعاء كونها "رجل" والاتصال بالفتيات وتسجيل مكالمات ومقاطع فيديو لهن، واستغلالها في ابتزازهن، كما تم ضبط والدتها لعلمها بنشاط كريمتها وأمكن الاستدلال على 2 من المجني عليهن، واتهما المذكورة بابتزازهما.



ads
ads