الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مستريحة "الحلويات" في سوهاج: خدت "مليون ونصف" من الضحايا بس هرجعهم!

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 01:06 م
هير نيوز


تُحقق جهات التحقيق مع المتهمة التي تدعى "منى" والمتهمة بالنصب على عدد من الضحايا، والاستيلاء على أموالهم؛ حيث أدلت بأقوالها مشيرة إلى أنها حصلت على مبالغ تجاوزت المليون والنصف مليون جنيه، وأخذتها منهم بدعوى توظيفها في مجال تجارة الحلويات والمخبوزات، ووعدتهم أن ذلك نظير أرباح شهرية لكنها لم تف بوعدها، فأبلغوا الشرطة وتم ضبطها.




فشلت في رد الأرباح


وأضافت في أقوالها، أنها حاصلة على الثانونية الأزهرية، ولكنها كانت تنتوي رد الأرباح وفشلت، ووعدت بإعادة أموال الضحايا مرة أخرى لهم.

وكان ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة فرع سوهاج، قد نجحوا في القبض على سيدة أربعينية تقيم بدائرة قسم ثان سوهاج، لقيامها بالاستيلاء على 1.5 مليون جنيه من 10 أشخاص بزعم توظيفها فـي مجال تجارة وصنع المخبوزات والحلويات والمواد الغذائية مقابل أرباح شهرية إلا أنها لم تف بوعدها أو رد تلك المبالغ.

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغًا من قسم شرطة ثان سوهاج بورود محضر محرر بمعرفة الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، منطقة جنوب الصعيد، فرع سوهاج يتضمن بلاغ المدعو عاطف.ه، 51 سنة، مدرس و" 9 " آخرين، مقيمون بدائرة محافظة سوهاج بتضررهم من المدعوة "مني.م، 40 سنة"، حاصلة على الثانوية الأزهرية وتقيم دائرة مركز سوهاج لقيامها بالنصب عليهم والحصول منهم علي مبالغ مالية بلغت جملتها "1.500.000" مليون وخمسمائة ألف جنيه لتوظيفها فـي مجال تجارة وصنع المخبوزات والحلويات والمواد الغذائية مقابل أرباح شهرية إلا أنها لم تف بوعدها أو رد تلك المبالغ، وفور استصدار إذن النيابة العامة تم ضبط المتهمة.


اقرأ أيضًا..




وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وتعهدت برد المبالغ المالية تم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.
 


ads