الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المُسِن المتهم باغتصاب فتاة معاقة ذهنيًّا بالبدرشين: "دي ساعة شيطان"

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 05:01 م
هير نيوز

وقعت فتاة مراهقة تحت براثن رجل مسن، لم يرحم براءتها ولم ينظر إلى سنها الصغير، لم تؤثر فيه إعاقتها الذهنية، فقط تملكته الشهوى وإشباع رغبته الشهوانية، وانتهز فرصة وجوده بمفرده داخل منزله واستدرجها واعتدى عليها جنسيا، بقرية زاوية دهشور، مركز البدرشين جنوب الجيزة، ونجحت المباحث في ضبطه وإحالته للمحاكمة الجنائية.





أقوال المتهم


بداية الجريمة تعود إلى أكتوبر من العام الماضي، وأدلى الذئب المسن بتفاصيل جريمته، قائلا: "وقعت تحت سيطرة الشيطان، ولم أشعر بما أفعله، واستغليت مرضها وإعاقتها الذهنية، وأنها من ذوي الاحتياجات الخاصة وارتكبت جريمتي، وفور الانتهاء منها حذرتها من إخبار أهلها عما حدث وإلا سأقتلها".


شعرت الفتاة الصغيرة بالخوف، بينما لاحظت والدتها علامات القلق عليها، وبسؤال الأم عن سبب ذلك حكت لأسرتها عما حدث لها على يد جارهم المسن.


وروت الفتاة القاصر في أقوالها إن جارها قام بالاعتداء عليها، وأثبتت التحريات صحة البلاغ، وأن المشكو في حقه 62 سنة، استدرج جارته 17 سنة، واعتدى عليها جنسيًّا.


وقامت أسرة الفتاة بإبلاغ الشرطة ونجح رجال الأمن في القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بالواقعة، محاولًا أن يضفي تبريرا على جريمته البشعة: "دي ساعة شيطان"، وتولت النيابة العامة بجنوب الجيزة التحقيقات.



اقرأ أيضًا..

 


الكشف الطبي على الضحية


كما طلبت النيابة توقيع الكشف الطبي على المجني عليها، بعد تعرضها للاعتداء الجنسي من قبل مسن، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث لكشف ملابساته.


ونجح رجال المباحث في القبض على المتهم، واقتياده إلى ديوان المركز، وبمناقشته أقر خلال التحقيقات بما توصلت إليه التحريات بالتعدي عليها جنسيا وعاشرها معاشرة الأزواج 7 مرات، حتى أفقدها عذريتها، واكتشف أهلها الأمر وحرروا محاضر بالواقعة.





بلاغ


البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة البدرشين، بلاغًا من أسرة فتاة تدعي "م."، 17 سنة، ومقيمة بزاوية دهشور، يفيد تعرض نجلته من ذوي الاحتياجات الخاصة، للاعتداء الجنسي على يد جارهم المسن ويدعي "ع. م"، 62 سنة، أكثر من مرة داخل منزله، وبفحص الواقعة وسماع أقوال الفتاة، إضافة إلى ضبط المشكو في حقه للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة، وبالتحري تبين صحة الواقعة وأن المتهم استغل إصابة الفتاة باعاقة ذهنية.



بتقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهم واعترف بارتكابه للواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبسه على ذمة التحقيق التي تجري معه وتمت إحالته للمحاكمة. 

ads