الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منهن «نرمين الفقي وياسمين عبد العزيز».. فنانات صعدن سلم الشهرة عن طريق الإعلانات والكليبات

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 11:19 م
ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز في الإعلانات

كثير من النجمات البارزات في الوسط الفني بدأوا مجالهم في عالم الفن من خلال نجاحهن في أحد الإعلانات أو ظهورهن المميز في إحدى الكلبيات.. نستعرض لكم أبرزهن :

نيرمين الفقى


 
اللى كانت بدايتها مع إعلانات مستحضرات التجميل كذلك ظهرت كموديل في كليب “قولى” للفنان محمد فؤاد ومن هنا بدأت طريقها لعالم الفن.

داليا البحيري



ابتدت كموديل في كليب “تجيش نعيش” مع الفنان علي الحجار والتي شاركت فيه بعد فوزها بلقب “ملكة جمال مصر” سنة 90 وحصولها على المركز الـ27 فى مسابقة  “ملكة جمال العالم”  اللى أُقيمت فى لوس أنجلوس فى نفس السنة، وظهرت معها في نفس الكليب الفنانة رانيا يوسف.

ياسمين عبد العزيز



دخلت عالم الإعلانات وعمرها لم يتجاوز الخامسة عشر، فقدمت عددًا كبيرًا من الإعلانات لسلع غذائية وأجهزة كهربائية، ونجحت في جذب الأنظار إليها بشقاوتها المعتادة، فوقع اختيار المنتجين عليها لتظهر على شاشة السينما والتليفزيون وتصبح من أهم نجمات العصر.

شيري عادل



كانت طفلة شقية عرفها الجمهور في برنامج ''السندباد''، وخطفتها الإعلانات التجارية، لتستفيد من برائتها وشقاوتها في الترويج إلى السلع التجارية وتحديدا الحلوى التي تُباع للأطفال، لذلك لم يكن غريب علي الجمهور دخولها عالم السينما والدراما.

ميس حمدان



بدأت ميس حمدان صلتها بالعالم الفني من خلال مشاركتها أيضا في عدد من الإعلانات، كما عملت لفترة كعارضة أزياء، إلا أن امتلاكها لموهبة تقليد الفنانين بصورة مميزة منحها فرصة المشاركة في برنامج ''سي بي أم'' واشتهرت ميس بهذه الموهبة، ثم دخلت عالم السينما وعرفها الجمهور بدءاً من دورها الصغير في فيلم "ظرف طارق" مع النجم أحمد حلمي .

تارا عماد



لقبت بملكة جمال إفريقيا والوصيفة الأولى لملكة جمال المراهقات عام 2010، وأخر الفنانات اللائي عرفن طريقهن لعالم التمثيل عبر بوابة الإعلانات، حيث ظهرت في عالم الإعلانات وعمرها 4 سنوات، ثم عملت كعارضة أزياء، ثم دخلت عالم التمثيل واشتهرت كثيراً بعد دورها في مسلسل "صاحب السعادة" أمام الزعيم عادل إمام.

اقرأ أيضًا..

ads