الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد أنباء انفصالهما.. ماذا فعلت بسمة بوسيل مع ابنتها من تامر حسني؟

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 10:57 م
تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

حرصت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، على الرد على أنباء انفصالها عن زوجها تامر حسني، والتي تصدرت حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي. 

ونشرت المطربة المغربية بسمة بوسيل، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على إنستجرام لأبنتها وظهرت ابنة تامر حسني وبسمة بوسيل وهي تحمل "كلبة صغيرة" في الفيديو، حيث مازحتها والدتها بسمة بوسيل قائلة:" وريني شكلها عشان هي شبهك".



وكانت بسمة بوسيل قد أثارت الجدل بنشر منشور غامض عبر حسابها على إنستجرام وكتبت: "اللهم أنت حسبي في من ظلمني وأنت حسبي في من اذاني وأنت حسبي في من خذلني، كفى بك يا الله حسيبا، حسبي الله ونعم الوكيل فوضت أمري إليك، في كل إنسان اغتابني بسوء، اللهم انصرني على من ظلمني فقد وعدتنا "لأنصرنك ولو بعد حين"، وأبعد عني يا الله كل من أراد بي شرا وقدر لي كل خير".

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل 
وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها "بوسيل" الشكوك حول انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني، ففي 2020 أعلنت الفنانة بسمة بوسيل انفصالها من الفنان تامر حسني، حيث كتبت حينها :" لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور".



وأضافت: "أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة... بالتوفيق".

ورد تامر حسني على رسالة بسمة بوسيل في منشور، :" بسمة حبيبتي للأسف إنتي مفكرتيش كويس وسلمتي ودانك لشر السوشيال ميديا عشان كام تعليق كلامهم فارغ نسوكي إنك عرفتيني وأنا مشهور، ودي طبيعة شغلي اللي عرفتيني بيها، إزاي وصلوكي للزعل وللبعد فترة".



مشروع تامر حسني
وفي وقت سابق نشر الفنان تامر حسني عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" موقفا طريفا جمعه بالمخرجة سارة وفيق، أعلن من خلاله مشروعه السينمائي الجديد.

كتب تامر عبر حسابه على "فيسبوك": "‎صباح الخير يا أجمل ناس.. المخرجة سارة وفيق شافتني بتكلم عادي في التليفون قالتلي حساك في مشهد سينما ثواني هصورك الله يعمر بيتك يا حجة سارة بالمناسبة أستاذة سارة وفيق هي مخرجة فيلم مش أنا وإن شاء الله مخرجة فيلمي القادم".

اقرأ أيضًا..

ads
ads