الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالة مُذهلة ووشم جديد لـ جورجينا في أحدث ظهور مع رونالدو| صور

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 10:39 م
هير نيوز

كشفت جورجينا رودريغيز عن إطلالة جديدة مع شريكها كريستيانو رونالدو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد؛ حيث عرضت وشمها الجديد وهي تستحم في حمام سباحة على السطح مع البرتغالي في لشبونة.

ومن المقرر أن يلتقي رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا مع المنتخب البرتغالي في مواجهات دوري الأمم مع جمهورية التشيك وإسبانيا، ولكن في البداية كان لديه الوقت لـ الاسترخاء إلـى جانب جورجينا.

إطلالة مُذهلة لجورجينا


وشاركت عارضة الأزياء البالغة من العمر 28 عامًا سلسلة من اللقطات على إنستجرام لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، وعرضت إحداها وشمها الجديد كلمة "ماما" محبرة على ذراعها، كما كشفت عن صورة لرونالدو وهو يطل على الأفق.

                         

                         

وكذلك لقطات لنفسها في سيارة وأمام طائرة، وعلقت جورجينا على رسالتها: "عطلة نهاية الأسبوع"، ولقد أذهلت الجميع مؤخرًا في مهرجان البندقية السينمائي، وأكملت الجميلة الإسبانية إطـلالتها بارتداء ثلاثة أزياء لهذا الحدث.

3 إطلالات مختلفة


وشاركت جورجينا صورًا لها أمام وعلى متن الطائرة الخاصة الفاخرة، بالإضافة لصورة وهي جالسة على متن قارب يبحر في الممرات المائية الشهيرة في البندقية، ثم استبدلت ملابس السفر بفستان فخم من القرميد الأبيض عندما ظهرت في المهرجان.



                     
                    

اقرأ أيضًا..

إطلالة مُذهلة ووشم جديد لـ جورجينا في أحدث ظهور مع رونالدو| صور

إطلالة مُذهلة ووشم جديد لـ جورجينا في أحدث ظهور مع رونالدو| صور
ads
ads