الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طرح فيلم هيفاء وهبي «أشباح أوروبا» لأول مرة في السينمات غدًا

الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 12:02 م
فيلم أشباح أوروبا
فيلم أشباح أوروبا

نشر أبطال وصناع فيلم "أشباح أوربا" موعد عرض الفيلم في السينمات وهو ابتداءً من غد الأربعاء 21 سبتمبر، وذلك بعد أنباء عرضه على منصة شاهد.


أبطال الفيلم


الفيلم بطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة.





ويعتبر هذا الفيلم أول عمل سينمائي من بطولة لهيفاء وهبي بعد غياب استمر خمس سنوات، فكانت آخر أعمالها في السينما قبل ذلك هو فيلم "حلاوة روح"، كما شاركت في فيلم "خير وبركة" مع محمد عبدالرحمن وعلي ربيع، كذلك مشاركتها أيضاً كضيفة شرف خلال حلقتين من مسلسل "الواد سيد الشحات" مع أحمد فهمي وهنا الزاهد في شهر رمضان الماضي. 


أحداث الفيلم


تدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات بشكل جديد ومختلف، لم تتطرق له السينما المصرية من قبل، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية.


اقرأ أيضًا..

أزمة هيفاء وهبي مع الفيلم





أثيرت العديد من الأزمات حول هذا الفيلم الذي جرى الانتهاء من تصويره آخر 2019، وتأجل طرحه أكثر من مرة، بعد وقوع خلافات بين هيفاء وهبى والمنتج محمد وزيري؛ بسبب عدم حصولها على مستحقاتها المالية كاملة، والتي انتهت بسجنه.


ورفعت هيفاء وهبي دعوى قضائية لوقف عرض الفيلم حتى تحصل على مستحقاتها كاملة، ولكن الدعوى التي أقامتها هيفاء وهبي بوقف عرض الفيلم تم رفضها من قبل المحكمة، وهو الأمر الذي دفع الشركة المنتجة لتحديد موعد عيد الفطر لعرض الفيلم.


وتم فحص الشكوى من قبل اللجنة الثلاثية بغرفة صناعة السينما، والتي طالبت فيها هيفاء وهبي بوقف عرض الفيلم حتى يدفع المنتج محمد وزيري إليها 2 مليون جنيه، وجرى تعليق الاتفاق بعد تطور النزاع القضائي بينهما، حتى تم سجن وزيري لمدة 5 سنوات بتهمة التبديد والنصب على هيفاء بمبلغ 63 مليون جنيه.


ads