السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يرد على أنباء إلغاء حفلته في الإسكندرية بهذه الطريقة

الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 11:03 ص
محمد رمضان
محمد رمضان

علق الفنان محمد رمضان، على أزمة حفلته المرتقبة في الإسكندرية، والمقرر لها أن تقام 7 أكتوبر المقبل، والتي يرفض البعض أن تقام في محافظتهم.

وأكد محمد رمضان، أنه لا يوجد لديه أي نية لإلغاء الحفل المرتقب كما ردد البعض في الساعات الماضية؛ حيث نشر عبر حسابه على "إنستجرام" بوستر بمناطق حجز التذاكر.





وتداول مستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي حملة مضادة ترفض إقامة حفلة له في محافظة الإسكندرية خلال الفترة المقبلة.





وتداول المستخدمون صورًا للبوسترات الدعائية لحفلته المرتقبة ويظهر عليها علامة الرفض والتشويه على صورة "نمبر وان"، مع إرفاق عبارة: "غير مرحب بك في الإسكندرية".



اقرأ أيضًا..


أحدث أعماله الغنائية


وطرح النجم محمد رمضان أحدث أعماله الغنائية والتي جاءت بعنوان "دوشة" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وذلك بعد أغنيته الأخيرة "ما بركبش بسكلتة" والتي طرحها منذ فترة قصيرة.

وكان محمد رمضان قد تعرض لهجوم شديد من جانب المنتجة ناهد فريد شوقي، والتي عبرت عن غضبها بسبب تشبيه الفنان محمد رمضان، بداية مسيرته، بانطلاقة والدها، وشنت هجوماً حاداً عليه.




وكتبت ناهد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "منتهى الجرأة من محمد رمضان التصدي للمقارنة بين فيلم حميدو، الذي ما زال في ذهن الجماهير على الرغم من مرور 70 عامًا، وبين عبده موته الذي ينتهي في ذهن الجمهور بمجرد عرضه".





وتابعت: "أنصحك يا رمضان لا تتعرض وتقارن بين أفلام والدي الفنان الكبير العظيم الذي قدم أفلامًا خدمت المجتمع وغيرت القوانين، وبين أفلامك التي أدت إلى فساد الأخلاق والذوق وأدت إلى جراءة القتل في الشوارع".


وكان قد شبه الفنان محمد رمضان نفسه بفريد شوقي في أحد اللقاءات التلفزيونية، قائلاً: "أول عمل لفريد شوقي كان فيلم حميدو، وكان تاجرًا في المواد المخدرة، وكان بيقوم بعمل الفاحشة مع فنانة وبعد حملها يقتلها، فيلم حميدو أصعب من فيلم عبده موته فهناك نجوم كبار قدموا أشياء أصعب".



ads