الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«آبل» ستصدر إصلاح لخلل غريب في iPhone 14 يتسبب باهتزاز الكاميرا عند التقاط الصور

الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 06:59 م
هير نيوز

منذ أيام، أصدرت شركة آبل جهازي iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max الذي طال انتظاره، واصطف المواطنون في جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر خارج متاجر الشركة ليكونوا أوائل المشترين.




ولكن بعض المستخدمين الأوائل أبلغوا بالفعل عن مشكلة غريبة، فالعدسة الرئيسية للكاميرا الخلفية تهتز عندما يلتقطون صورًا أو مقاطع فيديو في بعض التطبيقات مثل إنستجرام، وسناب شات، وتيك توك.

 

آبل ستصدر إصلاح لخلل غريب



أكدت شركة آبل، في بيان أنها تعمل على إصلاح الخطأ، وستصدر تحديثًا للبرنامج الأسبوع المقبل لحل المشكلة. وحتى الآن، من غير الواضح مدى انتشار المشكلة أو السبب الأساسي لها.


أبلغ عدد من المستخدمين الأوائل عن المشكلة على تطبيقات مثل تويتر، ونشروا عدد من الصور والفيديوهات التي تصف المشكلة.


كتب أحد المستخدمين: "هناك اهتزاز بالكاميرا عند استخدام تطبيقات مثل سناب شات وإنستجرام، ومع ذلك، لا توجد أي مشكلة عند استخدام الكاميرا بشكل عام".


بينما كتب آخر: "عندما فتحت iPhone 14 Pro، كان الهاتف يُحدث ضوضاء ميكانيكية غريبة جدًا".



تمت مشاركة عدد قليل من مقاطع الفيديو التي تُظهر المشكلة على وسائل التواصل، وتُظهر مقاطع الفيديو المستخدم وهو يفتح وظيفة الكاميرا داخل أحد التطبيقات المذكورة، وكانت هناك صورة ضبابية للشاشات.


اقترح بعض المستخدمين أنه قد يكون بسبب خلل في البرنامج يؤثر على تثبيت الصورة البصري للجهاز.




يُباع الطراز القياسي بسعر 849 جنيهًا إسترلينيًا ويأتي بشاشة مقاس 6.1 بوصة، بينما تبلغ تكلفة الطراز Plus 949 جنيهًا إسترلينيًا ويحتوي على شاشة بحجم 6.7 بوصة.


وفي الوقت نفسه، يحتوي iPhone 14 Pro على شاشة بحجم 6.1 بوصة ويكلف 1099 جنيهًا إسترلينيًا، بينما يحتوي Pro Max على شاشة بحجم 6.7 بوصة ويكلف 1199 جنيهًا إسترلينيًا.


..اقرأ أيضًا

«آبل» تكشف عن أحدث إصدراتها من سلسلة iPhone 14


ads