الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بهاء سلطان يرتدي زيًا تاريخيًا.. هل يستعد للحرب؟

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 12:12 ص
بهاء سلطان
بهاء سلطان

تصدر الفنان بهاء سلطان، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تداول المستخدمون صورة له وهو يرتدي زيًا تاريخيًا.

بهاء سلطان يظهر بزي تاريخي

الصورة التي تداولها المستخدمون لـ بهاء سلطان، جعلت البعض يسخر منه ويتساءل ما إن كان يستعد لشن الحرب على باقي المغنين، أم ماذا يُحضر لطرحه خلال الفترة المقبلة.
 


ويستعد الفنان بهاء سلطان لتصوير فيديو كليب جديد، يعمل في الوقت الحالي على تصويره بمسجد محمد علي، ضمن ألبومه الجديد المنتظر طرحه من شركة روتانا.

ويجسد بهاء سلطان مشهدًا تاريخيًا خلال هذا الكليب، ولهذا ارتدى الزي الذي ظهر عليه في الصورة المتداولة.



عودة بهاء سلطان

ويعيش الفنان بهاء سلطان في الوقت الحالي استفاقة فنية كبيرة، وذلك بعد تعاقده مع شركة إنتاج جديدة، وهو ما جعله يعزم النية على تقديم عدد من الأعمال الفنية المتميزة خلال الفترة المقبلة.

وتعد أغنية "دلوقتى عجبناكوا" باكورة التعاون بين "سلطان" والشركة المنتجة والتى تصدر بها الترند معلنا عودته من جديد، ومن المقرر أن يطرح 3 أغنيات جديد تباعًا خلال الفترة المقبلة، والتي جاءت من كلمات منة عدلي القيعي وألحان عزيز الشافعى، توزيع أحمد عادل، مكس ماهر صلاح، ماستر جلال حمداوي.

وكانت إسعاد يونس قد وضعت نهاية خلاف سنوات طويلة نتج عنه عرقلة مشوار نجم كبير فى عالم الغناء، وذلك من خلال برنامجها "صاحبة السعادة" الذي استضافت فيه نصر محروس وبهاء سلطان ووقع فيه المنتج على ورقة الصلح والتنازل عن أى حق له، وقال: "بهاء سلطان فرى من نصر محروس"، لتطلق الفنانة إسعاد يونس زغرودة على الهواء. ومن جانبه وجه بهاء سلطان الشكر للفنانة إسعاد يونس بعد مساعدته على إنهاء أزمته.

اقرأ أيضًا..

ads
ads