الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة في دعوى طلاق: زوجي نحيف ويعشق التدخين

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 12:11 م
هير نيوز

وقفت سها داخل محكمة الأسرة بحلوان، كانت نظراتها حائرة، يبدو عليها أنها قوية الشخصية، عمرها 27 عامًا، تتملكها حالة من الارتباك، وما إن سألها القاضي عن سبب رغبتها في الانفصال عن زوجها وإقامتها دعوى طلاق، قالت بصوت خافت: "جسده نحيف، وأشعر حينما أنام بجواره أنه لا يوجد شخص إلى جواري".




طلاق لسبب غريب


وأضافت سها أمام قاضي المحكمة: "شعور صعب ومؤلم أن ترتبط حياة شخص بإنسان نحيف حيث كان زوجي في أول أيام زواجنا شخصًا عاديًّا وزنه متوسط ومهتم بنفسه جدًا، وشيئًا فشيئًا بدأ يتغير، وعندما سألته لما يفعل ذلك؟ قال لي أعتقد أنك لا تريدين شخصًا نحيفًا لكن تدخين السجائر وعشق الكيف هو سبب نحافتي وفقدان وزني".


واستكملت حديثها بابتسامة تصحبها سخرية، قائلة: "تخيل أنه في إحدى المرات التي دعا فيها أحد أصدقائه إلى المنزل لم يأكل شيئًا واكتفى بتدخين السجائر فقط، وصديقه ظل يسخر منه ويضحك، وحاولت أن أتغاضى عن ذلك، واعتبرتها مجرد موقف سخيف".


اقرأ أيضًا..



ابتسامة وطرد


وروت سها: "لم أصمت وتكلمت معه مرارًا وتكرارًا، ولكن دون جدوى منه، لم يجب سوى بابتسامة مقتضبة رسمها على وجهه، فلم أشعر بنفسي إلا وأنا محطمة كل شيء داخل المنزل فأمسكني من يدي وطردني، وكان ينظر إلي ووجهه شاحب اللون وأغلق باب الشقة، ومن بعدها اتخذت القرار بأن أحصل على حريتي". 

وصمتت الزوجة قليلًا، ثم قالت: "لم يعد لدي ما أضيفه أكثر من ذلك"، وتقدمت بعض من جاراتها يحلفن اليمين على صدق ما قالت، بالاعتداء عليها بالضرب من زوجها يوميًا، كما أقامت دعوى نفقة على ابنها.



ads
ads