الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

مفاجأة غير متوقعة.. طرد محمد رمضان من الإسكندرية | فيديو

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 01:37 ص
محمد رمضان
محمد رمضان

حرص الفنان محمد رمضان، على زيارة محافظة الإسكندرية وذلك من أجل الرد على الحملة التي تعرض لها خلال الفترة المقبلة بشأن إقامته حفلًا غنائيَا يوم 7 أكتوبر المقبل.

وجاءت الزيارة المفاجئة بعد أن نشر رمضان، فيديو عبر صفحته علي فيسبوك أكد خلاله أنه سمع أن هناك حملات تطالب بعدم تواجده في الإسكندرية، لذلك سيذهب إلى هناك بشكل فوري دون أي حراسة، ليرى حقيقة الأمر.. 

ولكن لم يحدث لمحمد رمضان ما كان يتوقعه، حيث قام بعض أهالي الإسكندرية بطرد "نامبر وان" من أحد المقاهي أثناء زيارته أحد المناطق هناك.

حيث تداول المستخدمون مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي لأحد المقاهي بمنطقة الإبراهيمية ويظهر فيها محمد رمضان وبعض من المتواجدين يحاولون طرده خارج القهوة.

كان رمضان قد نشر الفيديو باعتباره يمثل حقه في الرد على الحملة التي وصفها بالممنهجة ضده، وأنه الآن في طريقه لبلد الـ 6 ملايين إسكندراني.

ونشر محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" مقطع فيديو وهو يتحدث عن تلك الحملة، وعن دعم محافظ الشرقية السابق لها، حيث قال إنه يستعد للنزول إلى الإسكندرية بمفرده حاليًّا والدخول في جميع المناطق، دون وجود حراسة معه.

وأضاف: "السيد محافظ الشرقية السابق يدعم حملة الإسكندرية لا ترحب بيك يا محمد، والجرائد الرسمية أيضًا، وعلى الرغم من ذلك الشركة المنظمة باعت ما يقارب من 70% من التذاكر"، متابعًا: "حلو يا سيادة المحافظ وأنا هدخل جوه كل بيت في الإسكندرية للتأكد من رفضهم وجودي". 

ووجه محمد رمضان تساؤلا لمحافظ الشرقية السابق وقال: "هل سيادتك لما الشعب بيطلب حاجة هتعمل زيي وتنزل الشارع وتسأل الغلابة أنتم زعلانين ولا لا، أنا سمعت وحضرتك بتدعم الحملة، وأنا هنزل الإسكندرية دلوقتي".


وما زالت أصداء الحملة التي تطالب بمنع حفل الفنان محمد رمضان في محافظة الإسكندرية مستمرة، في ظل المنشورات التي يتم تداولها بقوة عبر شبكات التواصل الاجتماعي تحت عنوان "غير مرحب بك في الإسكندرية".

وطرح النجم محمد رمضان أحدث أعماله الغنائية والتي جاءت بعنوان "دوشة" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وذلك بعد أغنيته الأخيرة "ما بركبش بسكلتة" والتي طرحها منذ فترة قصيرة.

ومن جانب آخر تصدر الفنان فاروق فلوكس، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد رده على تصريحات محمد رمضان، ضده، وسخريته منه لتجسيد دور صبي راقصة، مشيرًا إلى أنه لن يتمكن من إتقان الشخصية مثله.

وقال فاروق فلوكس في إحدى التصريحات الصحفية: "أنا ماعملتش دور صبي الرقاصة فقط، عملت أدوار تانية مهمة، وكتير في الجيل الحالي يتمنوا يقدموا نفس الأدوار دي، وده لأهميتها".

وتابع: "عملت دموع في عين وقحة، بطولة الأستاذ عادل إمام، ودي لغة الفن اللي مابتمشيش بنوعية واحدة، جميع أدواري اللي قدمتها على مدار مشواري الفني بقدم شخصيات مختلفة، وهي دي اللي الناس بتصدقها".