الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مبادرة «كلنا واحد» تفاجئ المقبلات على الزواج بـ«هدية العروسة».. صور

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 10:25 ص
مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد

واصلت وزارة الداخلية، تحت رعاية رئيس الجمهورية، وفي إطار مبادرة "كلنا واحد"، فعاليات مبادرة "كلنا واحد - هدية العروسة" لتقديم الدعم للعرائس المُقبلات على الزواج.

 
مبادرة "كلنا واحد" تُعد واحدةً من أكبر المبادرات المجتمعية التى أطلقتها وزارة الداخلية تحت رعاية رئيس الجمهورية، في إطار الدور المجتمعي لمنظومة العمل الأمني للمساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين ودعم منظومة الحماية الاجتماعية.





كلنا واحد.. هدية العروسة


وفي هذا الإطار، واصلت وزارة الداخلية فعاليات مبادرة (كلنا واحد – هدية العروسة) بكافة محافظات الجمهورية والتي تستهدف إهداء عدد من مستلزمات الزواج أطقم "ملابس - مفروشات –سجاد" لـ 10 من العرائس المقبلات على الزواج بكل محافظة خاصةً من (ذوي الإعاقة– الأيتام – الأسر الأكثر احتياجاً) بواقع (35) طقمًا لكل حالة؛ وذلك تأكيداً على الدور المجتمعى لوزارة الداخلية وحرصها على دعم ومساندة كافة فئات المجتمع والمساهمة فى تخفيف العبء عن كاهلهم وتوفير حياة كريمة لهم.






تنظيم احتفالية


وتم تنظيم احتفالية بمقر نادى الشرطة بمحافظات (القاهرة – الجيزة – القليوبية - البحر الأحمر – البحيرة –الدقهلية – المنوفية – دمياط – الغربية - الشرقية) لتوزيع (الهدايا ومستلزمات الزواج) على العرائس اللاتي تم اختيارهن، كما تم إيفاد مأموريات من ضباط وضابطات أقسام حقوق الإنسان بمختلف مديريات الأمن لتسليم الهدايا للعرائس بمقر إقامتهن ممن تعذر حضورهن للاحتفالية.


اقرأ أيضًا..





وهو الأمر الذي لاقي استحسانهن وكان له بالغ الأثر في نفوسهن واللاتي أعربن عن خالص الشكر والتقدير لوزارة الداخلية على تلك المبادرة، وعلى ما لمسن من اهتمام يؤكد مدى حرص وزارة الداخلية على مد جسور التواصل مع مختلف فئات المجتمع.




أهداف المبادرة


وتهدف مبادرة «هدية العروسة» إلى إهداء عدد من مستلزمات الزواج المختلفة، سواء أطقم ملابس أو سجاد أو مفروشات، وذلك لعدد من العرائس المقبلات على الزواج.





كما تهدف المبادرة إلى مساعدة العرائس المقبلات على الزواج وتحديداً ذوي الإعاقة، والأيتام، بالإضافة إلى الأكثر احتياجاً، حيث يتم تسليم 35 طقمًا لكل حالة منهن.

كما تأتي المبادرة بهدف التأكيد على دور وزارة الداخلية المجتمعي، بجانب حرصها الدائم ومساندتها لكافة فئات المجتمع؛ من أجل المساهمة في التخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم.


ads