الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

حظك اليوم 22 سبتمبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 01:01 م
توقعات الأبراج
توقعات الأبراج


الاطلاع على توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم يمكن أن يكون أهم ما تقومين به في بداية يومك الجديد؛ وذلك حتى تحصلي على تنبؤات بشأن الأحداث الجديدة.. 

وإليك نشرة حظك اليوم 22 سبتمبر 2022:



- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)




 
يجب ألا تتنازل عن جودة عملك. سوف تتضايق من زيادة النفقات. قد تتورط في نزاع مع أهل زوجك. اللون الأحمر بالإضافة إلى الرقمين 1 و 8 سيجعل يومك أفضل.


- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


 قد تكون جزءًا من اجتماع مكتب مهم. يمكن للمهنيين العاملين الحصول على زيادة في الراتب. ستكون قادرًا على حل المشكلات المهنية. سيخبرك قريب بعيد ببعض الأخبار السارة. لحسن الحظ ، اختر الرقمين 2 و 7 ، وكذلك اللون الأبيض.


- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


سوف تحسن مهاراتك الإدارية. ستكون الاستثمارات التي قمت بها في سوق الأوراق المالية مربحة. قد يتم الانتهاء من العمل المطلوب الخاص بك. رقم الحظ الخاص بك هما 3 و 6 ، ولون الحظ أصفر.





- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


يجب أن تحافظ على نمط حياة صحي. أداؤك سيجعل رئيسك سعيدًا. سيحقق الطلاب أداءً جيدًا في التعليم العالي. سوف تحل مشاكلك بشكل معقول. لإضافة الحظ إلى يومك، استخدم الرقم 4 واللون الابيض.



- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 ستكون عاطفيًا جدًا في علاقة حبك. سيكون عليك بذل جهد إضافي في عملك. هناك فرص لمرضك اليوم. ستبقى عائلتك سعيدة. الذهبي هو لون حظك و 5 هو رقم حظك.


- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


يمكن أن تحصل على مكاسب مالية. شريك حياتك سيكون سحر حظك. يجب أن تكون أكثر انتباهاً في عملك القائم على الشراكة. اللون الميمون بالنسبة لك أخضر والأرقام الميمونة 3 و 8.





- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


يجب عليك طلب مشورة عائلتك. من المحتمل أن تظل نشيطًا وحيويًا للغاية. سيكون العمل المرتبط بالحكومة ناجحًا. سوف تشارك رابطة جيدة مع زملائك. لحسن الحظ ، ركز على الرقمين 2 و 7 ، وكذلك اللون الأبيض.


- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


ستحصل على نتائج رائعة في الاختبارات التنافسية. يمكنك الشروع في رحلة متعلقة بالعمل. هناك إمكانية لتحقيق نجاح كبير في المسائل القانونية. سوف تجلب لك الأرقام 1 و 8 جنبًا إلى جنب مع اللون الأحمر حظًا سعيدًا.


- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


لا تخطط لبدء عمل تجاري جديد لبعض الوقت. حاول التحكم في النفقات غير الضرورية. قد تشعر بألم في الجسم. ستحصل على فرصة لمشاركة مشاعرك مع أصدقائك. للمساعدة اختر الرقمين 9 و 12 وكذلك اللون الأصفر.





- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


سوف تبهر الناس في مكان العمل برؤيتك. سوف تكرس الكثير من الوقت للدراسة. قد يتلقى غير المتزوجين عروض الزواج. سيتم إرشادك باللون السماوي والأرقام 10 و 11.


- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


لا تعتمد على الآخرين في عملك. قد تشعر بالحاجة إلى أخذ قرض. قد لا تشعر بصحة جيدة. قد تضطر إلى إكمال عملك المكتبي في المنزل. سيكون الرقمان 10 و 11 بالإضافة إلى اللون السماوي ميمون لك.


- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


ستتم دعوتك إلى حدث عائلي. العمل القائم على العمولة سيحقق أرباحًا. قد يحقق أطفالك نجاحًا كبيرًا في حياتهم المهنية. الرقمين 9 و 12 بينما اللون الأصفر سيكون مفيدًا لك.


اقرأ أيضًا..