الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

صدمة لـ برشلونة بسبب أيتانا بونماتي.. ماذا حدث؟

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 11:05 م
هير نيوز

تعرضت لاعبة خط وسط برشلونة أيتانا بونماتي لإصابة جديدة بعد أيام فقط من إعلانها عن لياقتها من قبل الطاقم الطبي للنادي، ما أدى إلى تأخير بداية مشوارها في 2022-2023.

موسم متألق مع برشلونة


وخاضت بونماتي 39 مباراة في جميع المسابقات لبرشلونة الموسم الماضي حيث حصل النادي على ثنائية محلية أخرى وعاد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وكانت في ذلك الوقت حاضرة دائمًا مع إسبانيا في يورو 2022.

            

وغابت عنها 12 دقيقة فقط في مباريات لاروخا الأربع، قبل أن تعود بسرعة إلى الخدمة في الصيف استعدادًا للموسم الجديد بعد فترة راحة قصيرة فقط، وعانت اللاعبة البالغة من العمر 24 عامًا، من إجهاد في ربلة الساق اليمنى في أوائل أغسطس، وهي مشكلة متكررة استبعدتها سابقًا من اللعب في يناير.

      

وأكملت بونماتي شفاءها وعادت إلى التدريب قبل يومين من الموعد المقرر للنادي لبدء الدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى ضد جراناديلا، لكنها كانت غائبة عن الفريق وأكد النادي الآن شكوى جديدة من عدم الراحة في فخذها الأيمن.

موعد تعافيها من الإصابة


ولم يتم تحديد إطار زمني حتى الآن لتعافيها، مع وجود طاقم طبي لمراقبة المشكلة، إنها ضربة كبيرة لبرشلونة أن يستمر في البقاء بدون مثل هذه اللاعبة المؤثرة، خاصة مع خروج أليكسيا بوتيلاس لفترة طويلة بعد إصابة في دوري أبطال آسيا.

 

وأكملت اللاعبة الدولية الإنجليزية صفقة تصل قيمتها إلى 470 ألف يورو في وقت سابق من هذا الشهر، ولعبت أول 72 دقيقة من الفوز 2-0 على غراناديلا،  وسجلت جيسي وكارولين جراهام هانسن.

اقرأ أيضًا..

صدمة لـ برشلونة بسبب أيتانا بونماتي.. ماذا حدث؟

صدمة لـ برشلونة بسبب أيتانا بونماتي.. ماذا حدث؟