الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

ثورة الشك.. اعترافات صادمة لقاتل ابنته ضربًا في الهرم

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 08:48 م
هير نيوز

اعترف الأب المتهم بقتل ابنته بعد ضربها بقوة وعنف حتى الموت قائلا: "كانت تستفزني كثيرا في تصرفاتها مؤخرا، نصحتها كثيرا وحاولت تقويم سلوكها بالطريقة المثلى ولكنها كانت تفعل ما تريد وما يدور في عقلها ضاربة بنصائحي وكلامي عرض الحائط، تخرج في الوقت التي تريد الخروج فيه وتنام وفقا لحريتها، تعيش وكأنها بلا رباط ولا أحد رقيب عليها وكأن تصرفاتها لا تسيء لآخرين مرتبطين بها".



محاولة تعديل سلوك


وأضاف الأب القاتل: "ضربتها بعنف ووضعتها داخل غرفة بمفردها، كل ذلك في محاولة لتعديل سلوكها ولم أرد قتلها ولم أخطط أو أنتوي قتلها فهي ابنتي ولا يوجد أب يريد قتل فلذة كبده، لكن من الواضح انني أقمت حفلة تعذيب عليها في غيبة مني وبسبب شكى في سلوكها وهذا ما أثار غضبي وجعلني لا أرى أمامي وأنا أضربها.

وكانت منطقة الهرم قد شهدت جريمة بشعة، حيث قتل كبابجي ابنته نتيجة تعديه عليها بالضرب بطريقة وحشية، بقصد تقويهما، ثم قيدها ووضعها داخل غرفة بمفردها، حتى فارقت الحياة متأثرة بجراحها، وذلك لشكه في سلوكها.



قتل وادعاء بوفاة طبيعية 


بداية الجريمة عندما تلقت أجهزة الأمن بالجيزة إخطارا من مستشفى الهرم بوصول فتاة تبلغ من العمر 15 عاما، جثة هامدة وبها عدة إصابات، بصحبة أسرتها مدعين أنها توفيت بطريقة طبيعية، وعلى الفور، انتقل رجال مباحث الهرم إلى مكان الجريمة. 



وبالفحص والمعاينة تبين وجود إصابات ظاهرية وكدمات بجسدها، وبتضييق الخناق على الأب اعترف بتعديه على ابنته بغرض تقويم سلوكها لكنها لم تتحمل وفارقت الحياة، وتم التحفظ عليه وعرضه على جهات التحقيق، كما تم وضع الجثة بالمشرحة.

اقرأ أيضًا..