السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شريهان تنعى الفنان الراحل هشام سليم بكلمات مؤثرة

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 08:09 م
هشام سليم وشيريهان
هشام سليم وشيريهان

حرصت الفنانة شريهان على نعي الفنان الراحل هشام سليم، والذي توفي اليوم بعد معاناة مع مرض السرطان.

ونشرت الفنانة شريهان عددا من الصور التي جمعتها بالراحل هشام سليم، وعلقت عليها: "سلامٌ على الدنيا إذا لم يكن بها صديقٌ صدوقٌ صادق ولكن عزائي أني كنت معك وكنت معي وأخذتك في قلبي وحضني طويلاً في الأيام القليلة الماضية".
 


وأضافت: "ارحل يا توأم عمري النقي، الصادق، الأمين، الملتزم، المحترم الجميل.. ارحل يا صديقي، زميلي، شقيقي، ارحل يا حبيبي.. لكنك لم ترحل مني أبداً الى الأبد في قلبي وروحي وتاريخي وسنلتقي".
 
وتابعت: "اللهم ارحم تلك النفس الطيبة التي فارقت الدنيا وانتقلت إلى جوارك، اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها يا أرحم الراحمين.. اللهم إنه كان يشهد أن لا إله إلا أنت وأن محمداً عبدك ورسولك وأنت أعلم به".


وفي سياق متصل نعى نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، الفنان هشام سليم، حيث كتب عبر صفحته الرسمية على إنستجرام: "وداعا يا صديق العمر"، وأرفق المنشور بصورة للممثل الراحل.

وتجدر الإشارة إلى أن الجنازة شيعت بعد ظهر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.
 


ويُعتبر هشام سليم من أبرز الممثلين المصريين الذين سطع نجمهم في تسعينيات القرن الماضي إذ شارك في العديد من المسلسلات والأفلام التي تركت بصمة واضحة في تاريخ الدراما والسينما المصرية على حد سواء.

ومن أبرز أدوار الفنان الراحل مشاركته في مسلسل "ليالي الحلمية" وبعدد من الأفلام التي كان أبرزها دوره في فيلم "الناظر" مع الفنان المصري الراحل علاء ولي الدين.

اقرأ أيضًا..

ads