الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

عفاف شعيب تروي آخر ما قالته لها شويكار قبل موتها.. وتبكي على الهواء

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 11:23 م
عفاف شعيب
عفاف شعيب

تصدرت الفنانة عفاف شعيب حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما بكت على الهواء مباشرة خلال تواجدها في برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز.

وتحدثت الفنانة عفاف شعيب عن الراحلة شويكار وبكت على الهواء وقالت: "اتصلت عليا قبل ما تموت بأسبوع، وقالت لي عفاف أوعي تنسيني، قولت لها محدش ينساكي أنتي جميلة الجميلات".



وتابعت الفنانة عفاف شعيب في تصريحات تلفزيونية: "كنت بحبها من قلبي، وكررت أوعي تنسيني 3 مرات خلال المكالمة، وقلقت عليها بعد المكالمة، واتصلت عليها بعدها بيومين لكنها لم ترد".

وأشارت في تصريحاتها إلى أن الفنانة شويكار كانت تعاني من أزمات صحية عديدة، لكنها كانت تقاوم المرض.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة شويكار توفيت عام 2020 بعد صراع طويل مع المرض مخلفة وراءها إرثا كبيرا من أعمال فنية سينمائية ومسرحية.



وبدأت شويكار مشوارها الفني في أوائل ستينيات القرن الماضي بأدوار سينمائية قصيرة ومميزة أمام نجوم كبار، ومن بينها فيلم "الزوجة 13" الذي شاركت فيه أمام رشدي أباظة.

ثم اشتهرت بأدوار الكوميديا التي قدمتها إلى جانب الفنان الراحل فؤاد المهندس، الذي تزوجته لفترة، ليصبح الاثنان ثنائيا فنيا شهيرا قدم العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية التي ترسخت في أذهان محبيهما، ومن بينها مسرحية "أنا وهو وهي" و"سيدتي الجميلة" و"حواء الساعة 12".



وكان لشويكار والمهندس معا نتاج وافر من الأفلام السينمائية، مثل فيلم "مطاردة غرامية" و"أخطر رجل في العالم" و"ربع دستة أشرار" و"شنبو في المصيدة"، ولكن بعد ذلك انتقلت شويكار مع منتصف السبعينيات إلى مرحلة جديدة ظهرت فيها بأدوار مركبة ومختلفة عن الصورة التي عرفت بها، وشاركت في أفلام مثل "الكرنك" و"طائر الليل الحزين" و"أمريكا شيكا بيكا"، قبل أن تنتقل في التسعينيات إلى أعمال درامية تلفزيونية أثرت مسيرتها بنحو 20 مسلسلا، من بينها "ترويض الشرسة" و"امرأة من زمن الحب" و"سر علني" الذي يعد آخر مسلسلاتها عام 2012.

اقرأ أيضًا..