السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لافا الهندية تطلق هاتفا جديدًا بإمكانيات فائقة.. بـ 2500 تعرفي على تفاصيله

السبت 24/سبتمبر/2022 - 11:02 ص
لافا الهندية تطلق
لافا الهندية تطلق هاتفا جديدا بإمكانيات فائقة.. بـ2500 تعرفي


أطلقت الشركة لا فا الهندية هاتفًا ذكيًّا ضمن الفئة الاقتصادية باسم «Lava Blaze»، بسعر منخفض وإمكانيات فائقة، وتسعى «لافا» لتطوير منتجاتها وأجهزتها الإلكترونية؛ وذلك لمواكبة الشركات التكنولوجية الرائدة في هذا المجال، وتتابع الشركة بطراز Pro، لزيادة إنتاجها من الهواتف المنخفضة التكلفة.


وذكر موقع "gsmarena" التقني، أن هاتف لافا الجديد، بالرغم كونه هاتفاً منخفض التكلفة، إلا أنه يعمل بمعالج قوي، مطور من قبل شركة ميدياتك بدقة تصنيع 12 نانومتر.


ويستعرض لكِ«هير نيوز»  سعر ومواصفات هاتف لافا Blaze Pro




مواصفات هاتف لافا Blaze Pro


يأتي هاتف لافا Blaze Pro، بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية مدمجة بسعة 64 جيجابايت، والتي يمكن توسيعها حتى 256 جيجابايت عبر بطاقة الذاكرة الخارجية microSD، كما يمكن توسيع ذاكرة الوصول العشوائي رام تقريبًا حتى 7 جيجابايت باستخدام التخزين الداخلي للهاتف الذكي. 



وتتميز شاشة هاتف Lava Blaze Pro، بتصميم نوتش على شكل قطرة ماء مخصص لكاميرا السيلفي التي تأتي بدقة 8 ميجابكسل، ويحتوي الجزء الخلفي للهاتف المصنوع من الزجاج المصنفر على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، متصلة بمستشعر بدقة 2 ميجابكسل ووحدة VGA. 

وتم تصميم هاتف Lava Blaze Pro، بشاشة عالية الدقة من نوع IPS LCD، وبقياس 6.5 بوصة، بجودة عرض HD+، تبلغ دقتها 720×1600 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، ويعمل الهاتف الذكي بنظام التشغيل أندرويد 12.


اقرأ أيضًا..




وزودت شركة لافا هاتفها الجديد منخفض التكلفة هاتف Lava Blaze Pro، ببطارية كبيرة بقوة 5000 مل أمبير في الساعة، يتم شحنها من خلال منفذ USB-C بسرعة 10 وات فقط.

كما يحتوي على مقبس سماعة رأس بقياس 3.5 ملميتر، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب، واتصال بشبكة الوافاي، ودعمًا لتقنية البلوتوث بإصدار 5.0 وتقنية تحديد المواقع GPS.



ألوان هاتف Lava Blaze Pr


يتوفر بألوان عديدة وهي: الذهبي والأزرق والبرتقالي والأخضر.





سعر هاتف Lava Blaze Pro


يبلغ سعره حوالي 2500 جنيه مصري.




ads