الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

حظك اليوم 26 سبتمبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 02:02 م
هير نيوز


الاطلاع على نشرة حظك اليوم وتوقعات الأبراج يمكن أن يكون من أهم ما تفعله في بداية كل يوم، وإليك نشرة حظك اليوم 26 سبتمبر 2022:





- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


من المرجح أن تحل مشاكلك المالية. ومن المحتمل أنك ستقضي بعض الوقت الجيد مع شريك حياتك. يمكن أن تتعرض لمشاكل صحية نتيجة عدم التوازن الهرموني. قد يكون هناك نجاح في حياتك المهنية. استخدم اللون الأحمر والأرقام 1 ، 8 لتحويل الحظ لصالحك.


- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


 من المحتمل أن تكون سعيدًا بحياتك المهنية وأطفالك. يمكن أن يتأثر الناس بمهارات الاتصال الخاصة بك. فرص حل المشاكل المالية عالية. قد تكون قلقًا بشأن صحة كبار السن في عائلتك. اللون الأبيض بالإضافة إلى الرقمين 2 و 7 محظوظون بالنسبة لك.






- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


من المرجح أن تتحقق رغبتك. يمكن أن ترتفع ثقتك في العمل. قد يمرض شريكك. لن تواجه أي عقبات في عملك اليوم. سيكون اللون الأصفر هو اللون المفضل لديك وسيكون الرقمان 3 و 6 دليلك لهذا اليوم.



- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


قد يشهد موظفو القطاع الخاص زيادة في رواتبهم. قد يواجه الأشخاص في قطاع تكنولوجيا المعلومات عبء عمل إضافي. قد تتطور علاقات جديدة. سيكون اللون الأبيض والرقم 4 دليلك لهذا اليوم.


- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 قد يبدأ الأشخاص المرتبطون بالعقارات مشاريع جديدة. قضاء وقت ممتع مع عائلتك هو محتمل. سيكون زملائك في العمل متعاونين في الغالب. تأكد من مراعاة تجاربك السابقة أثناء اتخاذ قرارات جديدة. سيكون لون الذهبي والرقم 5 مناسبًا لك اليوم.


- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


قد ترى زيادة في شعبيتك. قد تستجمع ما يكفي من الشجاعة لفعل شيء خارج الصندوق. فرص عمل جديدة هي احتمال. اللون الأخضر والأرقام 3 ، 8 هما دليلك لهذا اليوم.





- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

 
من المحتمل أن تكون راضيًا عن عملك. من المحتمل أن تشرع في رحلة. قد تكون قلقًا بشأن احترامك لذاتك. يمكن أن تولد مصادر الدخل الجديدة. يمكن للأشخاص المرتبطين بالرياضة والفنون تحقيق النجاح. اللون الأبيض والأرقام 2،7 مواتية بشكل خاص لك.


- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


سيتم إصلاح الزيجات. فرص نجاح عملك عالية. قد تشرع في إجازة. قد تنال الرضا من كبار السن. قد تكون قلقًا بشأن أفراد عائلتك. الأحمر هو لون حظك و 1،7 هو رقم حظك.


- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


قد يرتفع احترامك في المجتمع. من المرجح أن ينجح الطلاب الذين يستعدون للامتحانات التنافسية. يمكنك محاولة سداد ديونك. يمكن ترقية الأشخاص المرتبطين بالسياسة. من المحتمل أنك ستلتقي بأصدقائك القدامى. سيساعدك اللون الأصفر والأرقام 9 و 12 على تجاوز اليوم.





- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


قد تشرع في مشروع تجاري جديد. من المرجح أن تكون ثروتك في صالحك. من المحتمل أن يظل الطلاب يركزون على دراساتهم. يمكن أن يكون لشكوكك تأثير سلبي على عملك. استخدم اللون السماوي والأرقام 10 و 11 لتزين يومك بالتوفيق.


- بر الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


قد يعبر العشاق عن مشاعرهم لشركائهم. يجب أن تكون واضحا بشأن أفكارك. يمكنك تقديم هدايا لأفراد عائلتك. من المحتمل أن تواجه مشكلات مالية. من المحتمل أن تتحقق إحدى رغباتك. استخدم اللون السماوي والأرقام 10 و 11 لتزين يومك بالثروة.


- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


من المرجح أن يرتفع تركيزك على العمل. من المحتمل أن تحل مشاكلك بسهولة. ستكون قادرًا على إكمال مهامك المعوقة. من المرجح أن ترتفع الرومانسية بين المتزوجين. اللون الأصفر والأرقام 9،12 محظوظون بالنسبة لك.