الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منها تهديد زوجها.. كتاب جديد يفضح ميجان ماركل

الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 11:19 ص
ميجان ماركل
ميجان ماركل

يبدو أن أيام ميجان ماركل القادمة لن تكون سهلة، خاصة بعد تنصيب تشارلز الثالث ملكا لبريطانيا، بعد وفاة الملكة إليزلبيث الثانية.


ووفقا لصحيفة "ديلي بيست" فقد كشف كتاب جديد بعنوان Courtiers: The Hidden Power Behind the Crown  بعض الأسرار عن ميجان ماركل زوجة الأمير هاري، وتنمرها على موظفي القصر الملكي.





شكاوى ضد ميجان


الصحفي والكاتب فالنتين لو، كشف عن تقديم شكاوى رسمية ضد ميجان من قبل كبار موظفي قصر باكنغهام، حيث قامت بالصراخ عليهم.



تعب الموظفين


كتاب فالنتين لو الجديد، المقرر نشره أوائل الشهر المقبل في المملكة المتحدة، جاء فيه أن ميجان تركت الموظفين مرارًا وتكرارًا في حالة من التعب وتعاملت معهم بشكل سيئ.. ونُقل عن موظف قوله: "كل عشر دقائق، كان عليّ أن أخرج لأتعرض للصراخ من قبلها، وهاري كانت تتصل بالموظفين في أيام العطل، لا يمكنك الهروب منها، لم تكن هناك خطوط أو حدود".




ميجان كانت قد زعمت سابقا أن الاتهامات جزء من "حملة تشهير محسوبة"، ويقول لو في كتابه إنه تم دفن التقرير الذي تحدث عن السلوك التنمري لميجان ماركل من قبل القصر الملكي.



محامية ميجان، جيني عافية قالت في وقت سابق في فيلم وثائقي: "ما يعنيه التنمر في الواقع هو استخدام القوة بشكل غير لائق بشكل متكرر ومتعمد لإيذاء شخص ما جسديًّا أو عاطفيًّا، دوقة ساسكس تنفي تمامًا فعل ذلك".



اقرأ أيضًا..

«ماما عيشة».. وفاة عائشة الشنا أيقونة الدفاع عن حقوق المرأة المغربية






مشاركات عامة


ويزعم لو أيضًا في كتابه، أنه بعد سلسلة من المشاركات العامة في أستراليا سمع العديد من الأشخاص ميغان وهي تقول: لا أستطيع أن أصدق أنني لم أحصل على أجر مقابل هذا.




الكتاب الجديد كشف أيضًا أنه في عام 2017، قبل ستة أشهر من خطوبة هاري وميجان، قالت ميجان لأحد مستشاري هاري: أعتقد أن كلانا يعلم أنني سأصبح أحد رؤسائك قريبًا.


ويزعم لو أيضًا أن ميجان هددت هاري بأنها ستقطع علاقتها معه إذا لم يعلن علنا أنها صديقته، وقال لو في كتابه إن مصدرًا مقربًا من الثنائي قال له إنها طلبت من هاري إصدار بيانًا رسميًّا يشرح فيه عن علاقتهما.

 

ads