الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استشاري علاقات زوجية لـ هير نيوز: "الجروبات النسائية قنبلة موقوتة وسبب خراب البيوت"

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 11:04 ص
هير نيوز

تلجأ بعض الزوجات إلى نشر أزماتهن الزوجية عبر الجروبات النسائية، لتأخذ صاحبة المشكلة آراء غيرها من النساء في المشكلة الخاصة بها، غير مُدركة أنها بهذه الطريقة قد تدمر بيتها؛ حيث تأتي ردود أكثر النساء تحريضية على الطلاق، أو تحث على تفاقم الخلاف بين صاحبة المشكلة وزوجها؛ الأمر الذي يزيد من نسبة الطلاق والأطفال من يدفعون الثمن في النهاية..


الجروبات النسائية فنبلة موقوتة



وأكد الدكتور أحمد علام، استشاري العلاقات الزوجية، أن الجروبات النسائية أصبحت قنبلة موقوتة في وجه المجتمع، وتساعد بشكل كبير في ارتفاع نسب الطلاق.. محذرًا النساء من طرح مشكلاتهن الزوجية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأخذ آراء غير المختصين؛ حيث إن أكثر الخلافات التي تُطرح على السوشيال ميديا تتفاقم وتنتهي بالطلاق غالبًا.





فئات غير سوية بالجروبات النسائية


وأشار إلى أن هناك فئات غير سوية نفسيًا داخل هذه الجروبات النسائية، فكيف تأخذ الزوجة رأيًا أو اقتراحًا لحل مشكلتها من شخص غير متزن نفسيًا، كما أن هناك بعض النساء يمرون بأزمات نتيجة طلاقهن على سبيل المثال فيرغبن في أن تكون باقي النساء مثلهن مُطلقات، فينصحن صاحبة المشكلة الطفيفة بالطلاق، وهنا تكمن الخطورة، فتهدم البيوت ويشرد الأطفال ويدفعون ثمنًا لا ذنب لهم به.


اقرأ أيضًا..



اللجوء إلى المختص الأسري


وأوضح أن هناك ممن يُعلقون على منشورات الخلافات الزوجية سنهم صغير ولا خبرة لهم في الحياة الزوجية؛ لذلك يجب على الزوجة إذا مرت بأزمة مع زوجها أن تلجأ إلى مختص الأسري، ليساعدها في حل مشكلتها؛ حتى لا تتفاقم وتنتهي بالطلاق.

ads