الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أهالي سيناء ينعون فقيدة العمل الوطني جليلة جمعة

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 10:03 ص
هير نيوز


تقدم عدد كبير من أهالي سيناء من أجهزة تنفيذية وأمنية وشعبية وأحزاب، بخالص التعازي لأسرة الراحلة المناضلة "جليلة جمعة عواد"، بعد أن وافتها المنية، سائلين المولى عز وجل أن يرحم الفقيدة ويسكنها فسيح جناته، ويرزق أهلها وذويها وقبيلتها ومحبيها الصبر والسلوان.



فخر المرأة السيناوية

الحاجة "جليلة جمعة عواد"، من الرموز الوطنيين في سيناء، وأيقونة العمل الاجتماعي والسياسي، وأول نائبة فى البرلمان عن جنوب سيناء، وأقدم برلمانية عضو مجلس الشعب لمدة 22 عاما، والملقبة بالمرأة الحديدية.. ويعتبرها كثيرون نموذجًا من عظيمات مصر وفخر المرأة المصرية السيناوية.





وتقدم الشيخ إبراهيم سالم جبلي، رئيس ائتلاف مشايخ جنوب سيناء، في تغريدة له على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك" بالتعزية لأسرة الفقيدة معلقًا: "عزاؤنا إلى قبيلة القرارشة في وفاة الحاجة جليلة جمعة الله يرحمها زميلة كفاح وطني".



اقرأ أيضًا..

أطفال أجانب يشاركون في الاحتفال باليوم العالمي للصحة البيئية بـ شرم الشيخ




باع طويل من العمل الوطني


كما تقدم النائب سليمان عطيوي عضو مجلس النواب، بخالص العزاء والمواساة في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى، قائلا: "الحاجة جليله جمعة عواد لها باع طويل في العمل السياسي النائبة البرلمانية السابقة لمدة ٤ دورات متتالية.. داعياً المولي سبحانه وتعالي أن يغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، للفقيدة الرحمة وللأسرة خالص العزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون ."


وأشارت نادية منصور أبو قرمة، أمينة المرأة بالمجلس المصرى للقبائل المصرية والعربية عن محافظة جنوب سيناء، رئيسة لجنة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية بجنوب سيناء، وعضو مجلس إدارة الغرفة، إلى أن الحاجة جليلة عواد تعد الرمز السياسي والاجتماعي الكبير لسيناء، وقدمت الكثير من الخدمات الاجتماعية لأبناء سيناء، ولها تاريخ برلماني كبير، بالإضافة إلى دورها فى خدمة المرأة السيناوية ولها العديد من الإنجازات التي تتحدث عنها مثل رئاستها لمجلس إدارة جمعية الرعاية المتكاملة في العاصمة طور سيناء.


ونعى المحاسب صلاح ربيع، أمين عام حزب "حماة الوطن" بجنوب سيناء، بخالص الحزن والأسى، ابنة عمه الحاجة "جليلة جمعة عواد".. وقال عبر "فيس بوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون رحلت من يحبها الجميع رحلت صاحبة الواجب التى لا تتأخر عن أحد، صوت سيناء القوي برلمانيا لأكثرمن ٢٥ عاما ورمز من رموز سيناء.. رحلت بنت عمي الغالية النائبة جليلة جمعة الله يرحمها ويغفر لها."


ads
ads