الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأول مرة.. مايان السيد تنشر صورة والدتها والجمهور يتغزل بها

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 12:02 م
مايان السيد
مايان السيد

نشرت الفنانة مايان السيد صورة لها برفقة والدتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" تهنئتها بعيد ميلادها.

وعلقت مايان السيد على الصورة قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا أمي الجميلة.. أنت تعني العالم بالنسبة لي.. أنا ممتنة للغاية لعناقك.. أحبك كثيرًا".





وبعد نشر الصورة مازحها عدد من المتابعين، بسبب صغر عمر والدتها قائلين: "فين ماما بقى؟"، بينما علق آخرون: "ماما إزاي؟".


مايان السيد على الريد كاربت





وحرصت مايان على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، بصور جديدة خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان القاهرة للدراما.

وظهرت بإطلالة من اختيار الإستايلست Styled by Poucy ElShahawy؛ حيث ارتدت فستانًا طويلًا اتسم بصيحة الأوف شولدر التي تتصدر أحدث صيحات الموضة، كما اتسم باللون النبيتي الأنيق الذي ناسب قوامها.

وحمل فستان مايان السيد توقيع دار الأزياء BAZZA ALZOUMAN، وبلغ سعر التصميم 1075 دولارًا أي ما يقرب من 22 ألف جنيه؛ مما أثار الدهشة بين متابعيها على إنستجرام بسبب ارتفاع سعره.

أما عن الموجوهرات فقد تزينت مايان السيد بمجموعة من المجوهرات الفخامة والأنيقة التي كانت من IRAM Jewelry، وقد نالت إطلالتها إعجاب متابعيها  وجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.


اقرأ أيضًا..




واعتمدت مايان السيد على خصلات شعرها الانسيابي المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها.


آخر أعمال مايان السيد


ويعتبر مسلسل "الاختيار3" هو آخر أعمال الفنانة مايان السيد والتي جسدت فيه شخصية ابنة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، والذي تم عرضه في رمضان الماضي 2022 والمسلسل من إخراج بيتر ميمي وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد السقا، ياسر جلال وأحمد عز.


ads
ads