الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وزير التعليم يبحث التعاون مع منظمة يونيسيف في المجال التعليمي

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 05:03 م
رضا حجازي وزير التربية
رضا حجازي وزير التربية والتعليم

بحث الدكتور رضاحجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال لقائه مع جيريمي هووبكنز ممثل منظمة يونيسيف في مصر، أوجه التعاون المشترك في المجال التعليمي.



دعم القطاع التربوي


وفي بداية اللقاء، أثنى الوزير على  الدور المهم الذي تلعبه المنظمة في دعم القطاع التربوي والتعليمي، وأهمية استمرار العمل بين الجانبين على أسس والتعاون والشفافية بما يخدم العملية التعليمية.



منظمة اليونيسيف


وأشار حجازي إلى أن المنظمة لها دور كبير في التعاون مع العديد من الشركاء في وضع الإطار العام لنظام التعليم الجديد، والتي يتم تدريسها في المرحلة الابتدائية، موضحًا أن هذا التعاون سيستمر خلال الفترة المقبلة والعمل على وضع الإطار العام لمناهج المرحلة الإعدادية خلال السنوات المقبلة.


اقرأ أيضًا..


ولفت جيريمي هوبكنز إلى تطلع اليونيسيف لخلق مزيد من التعاون، وتعزيز الشراكة مع الحكومة المصرية في المجال التعليمي، واستمرارها للعمل بصورة جماعية، وبذل المزيد من الجهود في سبيل استقرار العملية التعليمية.


الحضور


حضر الاجتماع الدكتور أحمد ضاهر نائب الوزير للتطوير التكنولوجي، والدكتورة شيرين حمدي مستشار الوزير للتطوير الإداري والمشرف على الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، والدكتورة نوال شلبي مدير المركز القومي لتطوير المناهج والمواد التعليمية، والدكتور أكرم حسن رئيس الإدارة المركزية لتطوير المناهج، والدكتورة هانم أحمد، مستشار الوزير للتعاون الدولى، ومن اليونيسيف إنجريد سانشيز رئيس قسم التعليم، وأحمد محروس مدير قسم التعليم.


ads