السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور قديمة للمذيعة ياسمين عز تثير الجدل.. والجمهور: "بقت بني آدمة تانية"

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 06:02 م
ياسمين عز
ياسمين عز

 

أثارت مجموعة من الصور للمذيعة المصرية ياسمين عز، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى الأغلب تم التقاط هذه المجموعة من فيديوهات لبرنامج عز الشباب، الذي سبق وقدمته ياسمين، منذ ما يقرب من 8 سنوات..

 


ياسمين عز تثير الجدل




تداول بعض رواد التواصل الاجتماعي، عددًا من الصور القديمة للمذيعة الشهيرة ياسمين عز، والتي تقدم برنامج "كلام الناس" على فضائية "إم بي سي" مصر، وأثارت الصور جدلًا كبيرًا على مواقع السوشيال ميديا.


كانت الصور للمذيعة المصرية أثناء تقديمها لبرنامج بعنوان "عز الشباب" والذي قدمته منذ 8 سنوات أو أكثر، وعلق الجمهور على الصورة بشيء من الفكاهة حول مدى تغيير ملامح ياسمين.

 


تعليقات الجمهور




نشرت إحدى متابعات فيسبوك مجموعة الصور، وعلقت قائلة: "الفلوس طلعت هي اللي بتنور الست يا ياسمين يا عز مش الراجل ولا حاجة اهوه".




بينما نشر الصور شخص آخر وعلق قائلًا: "أيام ما كانت عز ياسمين مش ياسمين عز".


واتهم بعض رواد التواصل الاجتماعي المذيعة بالخضوع لعمليات التجميل، بينما علق البعض عن المدى الكبير في تغير شكلها؛ حيث قال أحدهم: "بقت بني آدمة تانية".

 


اقرأ أيضًا..

حدث في مثل هذا اليوم.. مولد «الست أمينة» وشقراء التلفزيون المصري أحلام شلبي





ياسمين عز تستفز الفتيات


في وقت سابق، أثارت المذيعة ياسمين عز، الجدل بتصريحاتها في برنامجها، حول مشكلة أن تمتلك "الحماة" مفتاح منزل الزوجية الخاص بزوجة ابنها؛ مما اعتبره البعض استفزازًا صريحًا لأغلب النساء.





وقالت ياسمين في برنامجها: "إيه المشكلة لما تكون حماة الزوجة معاها مفتاح شقتك؟ هي مثل أمك الثانية، وده أمان ليكي ولو والدتك هي اللي دخلت البيت عليكي هيبقى عادي بالنسبة لك!".


تلقت ياسمين، موجة من الغضب على مواقع التواصل الجتماعي وبشكل خاص من قبل النساء، وعلقت إحداهن قائلة: "كفاية شعارات مزيفة وكلام غير واقعي.. فيه حاجة اسمها خصوصية"، أنا مستغربة.. إزاي دي خصوصية عيب يعني إيه حماتي يبقى معاها مفتاح شقتي أو تفتح دولابي وتشوف حاجات خاصة ده ربنا قال لا تدخلوا بيوتا غير بيوتكم حتى تستأنسوا، وكمان في أمهات بتبقى من نوع الغيور على ابنها بتوصل لإخواته وخالاته ممكن يغيروا من الزوجة".



ads