الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد شروط الحضور.. هل يمنع حسين فهمي الإطلالات الجريئة للنجمة رانيا يوسف؟

الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 10:42 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف

تحدثت الفنانة رانيا يوسف عن رأيها في الشروط التي أعلنها الفنان حسين فهمي عن وجود كود محدد للملابس في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وأوضحت أنها لا تتعمد لفت الانتباه إليها..

رانيا يوسف

وأكدت خلال برنامج mbc trending، أنها لم تحدد ما تلبسه حتى الآن في المهرجان خلال دورته ال44 ، وعبرت عن رأيها في شروط الفنان حسين فهمي لحضور المهرجان بملابس فورمال "أنا مزعلتش خالص، كل واحد له وجهة نظره وأستاذ حسين رجل متحضر وعنده استراتيجية وفكر معين عايز يطبقه، وهو حر".



وأوضحت رانيا يوسف رأيها عن تصدر التريند من خلال إطلالتها في المهرجان قائلة: "الله أعلم، أنا عمري ما بفكر في الموضوع ده خالص".

وأشارت أنها تشارك في رمضان 2023 بمسلسل جديد لن تكشف عن تفاصيله حاليًا، كما تستعد لبروفات مسرحية "قمر الغجر" من كتابة وإخراج عمرو دوارة عقب انتهائها من تصوير فيلمها الجديد مع الفنانة سمية الخشاب بعنوان "التاروت" .

وكانت قد أوضحت في تصريحات صحفية سابقة، أنها متعجبة من قرارات الفنان حسين فهمي بشأن الشروط التي وضعها على الريد كاربت للمهرجان، معلقةً: "مستغربة بس هنعمل اللى يريحهم".

وتابعت رانيا يوسف: "ما دام اللبس هيكون فورمال، فسبوني أخترع ليكم بدلة ومش هتبقى أي بدلة هتبقى بدلة باسم رانيا يوسف، وانتظروا بدلتي في الدورة الجديدة المليئة بالمفاجآت".


شروط حضور مهرجان القاهرة السينمائي

من جانبه وضع الفنان حسين فهمي بعد توليه رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44 ، شروط لأزياء الفنانات.

وقال خلال تصريحاته: "إحنا مهرجان دولي درجة أولى.. ولما جيت المهرجان لقيت إن كل واحد بيلبس اللي هو عاوزه.. عيب.. أنا هلبس كويس والناس تلبس لطيف.. المسألة تطورت أكثر مما أتخيل".

كذلك علق حسين فهمي على أسئلة الفنانين حول مصممي الفساتين وتسريحة الشعر قائلاً: "المسألة تطورت وبقى وريني يا حبيبتي الفستان طب لفي كده.. اسمه ايه الكوافير ده.. مش ده المهرجان.. كلنا لازم نبقى لابسين الدريس كود الفورمال بتاع كل المهرجانات الدولية.. الناس هتلبس كويس وهتبقى شيك وهيبان إنه مهرجان قيم".

ads