الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي عز الدين تتبرع بفستان «عمر وسلمي» بمناسبة اليوم العالمي للقلب

الخميس 29/سبتمبر/2022 - 02:43 م
مي عز الدين
مي عز الدين

احتفلت الفنانة مي عز الدين باليوم العالمي للقلب بطريقتها الخاصة من خلال حث متابعيها على التبرع لمؤسسة "يعقوب للقلب" والهدية ستكون فستانها الشهير في فيلم "عمرو وسلمي".

فكتبت مي عز الدين عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "مسابقة للبنات.. من النهارده لمدة ٣ أيام أي بنت هتبعت رسالة لرقم ٩٦٩٨ ( مؤسسة مجدي يعقوب للقلب) وتاخد سكرين شوت تعملي بيها تاج إنها بعتت الرسالة واستلمت رسالة رد من المؤسسة هتبقي دخلت في سحب عشوائي علي الفستان ده من فيلم عمرو وسلمى ".

وأضافت مي عز الدين: " تالت يوم أنا هختار عشوائيا واحدة من اللي البنات اللي عملت كده وعملتلي تاج.. الفائزة هقابلها واديلها الفستان ذكرى مني ونتصور مع بعض بإذن الله".


مي عز الدين في إطلالة جديدة

وتألقت مي عز الدين بإطلالة جديدة نشرتها أمس من تصميم مصممة الأزياء فريدة تمرازا، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وارتدت فيها فستانا أصفر اللون واعتمدت مكياجا صاخبا، مما حاز على إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات التي تمدح في إطلالتها .



آخر أعمال مي عز الدين

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عز الدين كان مسلسل «جزيرة غمام»، والذي ضم عددًا من الفنانين وهم طارق لطفي، وفاء عامر، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي

وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي، حول قصة "بيت شافع"، وأبنائه الذين يتشابكون في صراعات وخلافات بين الإخوة، وتظهر مي عز الدين في جزيرة غمام بشخصية فتاة غجرية، تواجه العديد من الصعوبات في حياتها، وتعيش قصة حب مليئة بالأحداث الصعبة.

ads