الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد «صبايا الشمس».. ريهام سعيد تقتحم عالم الفن بـ 3 أعمال جديدة

الخميس 29/سبتمبر/2022 - 11:47 م
ريهام سعيد
ريهام سعيد

عادت الفنانة ريهام سعيد تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها في أكثر من عمل فني في الأيام القادمة، حيث تعيش حالة من النشاط الفني الكبير جعلها تشارك في فيلم ومسلسلين وبرنامج .


مسلسلين قادمين 



وتشارك الفنانة والإعلامية ريهام سعيد مع النجمة نرمين الفقي في مسلسل "بعد النهاية"، من إخراج وائل عبد الحميد، والذي لم يتم عرض تفاصيله تماماً.

كذلك تشارك أيضاً في مسلسل "عودة البارون"، وهو بطولة حسين فهمي، خالد سليم، ريهام سعيد، ميس حمدان، علاء مرسى، سامي مغاوري، نهال عنبر، رزان مغربى وعدد من نجوم الأردن ولبنان، ومن تأليف وإخراج سامر خضر الذى يخوض لأول مرة تجربة الإخراج بمصر بعد مشواره الطويل بالأردن.

الجدير بالذكر أن المسلسل يتم تصويره بين مصر وتركيا ويتكون من 15 حلقة وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول رجل أعمال يمتلك مجموعة من الشركات يدعى يوسف تربطه علاقة حب قوية بمذيعة تجسد شخصيتها الفنانة نور اللبنانية، وهذه المذيعة تدعى فريدة، وفجأة تنقلب حياته رأسا على عقب، حيث تتعرض حبيبته وصديقتها إلى أزمات مع العفاريت والجن .

فيلم "ما بعد الجنون"

كذلك تخوض ريهام سعيد تجربة سينمائية بفيلم ما بعد الجنون، وهو من إخراج عادل أديب، ويشارك في البطولة كل من محمود قابيل وريهام سعيد  وبسمة وشيرين رضا ومحمد الجوهرى ولأول مرة مشاركة المطرب مسلم في عالم التمثيل.



برنامج "صبايا الشمس"

وانطلق منذ أسابيع قليلة برنامج صبايا الشمس تقديم الإعلامية ريهام سعيد على فضائية الشمس، ويعد امتدادا لبرامجها الاجتماعية الأكثر تفاعلا وخاصة فى مجال العمل التطوعي والإنساني والعلاج المجاني للآلاف من الحالات المرضية الحرجة.

اقرأ أيضًا..

ads