الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رغم هجوم الجمهور.. «فيفي عبده» تقدم وصلة رقص جديدة| شاهدي

الخميس 29/سبتمبر/2022 - 10:01 م
فيفي عبده
فيفي عبده

واصلت الفنانة فيفي عبده، تقديم وصلات الرقص التي اعتادت عليها خلال الفترة الأخيرة، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على إنستجرام.


وظهرت الفنانة فيفي عبده في الفيديو وهي ترقص على أغنية "اللوك الجديد" للفنان عمرو دياب بجوار البحر وعلقت قائلة: "من الساحل بحبكم أوى".


فيفي عبده في وصلة رقص جديدة


ظهرت الفنانة فيفي عبده، بإطلالة مميزة حيث ارتدت فستانا متعدد الألوان بدون أكمام، وهي حافية القدمين وفي خلفيتها البحر، تاركة شعرها على كتفيها.


ولم يكن هذا الفيديو هو الأول، فسبق وأن أثارت الفنانة والراقصة فيفي عبده، الجدل، بمقطع فيديو ترقص فيه على الشاطئ في الساحل الشمالي، والظهور بإطلالة لافتة عبر حسابها على موقع "انستجرام".


غضب من الجمهور على فيفي عبده 


وشاركت فيفي عبده جمهورها وهي ترقص على أنغام أغنية لطيفة الجديدة، معلقةً على الفيديو: "من الساحل الشمالي مش عارفة أقولكم أيه بصراحة بحبكم".


وظهرت فيفي عبده بإطلالة جريئة حيث كانت ترتدي فستانا شفافا باللون الروز اللامع، بصدر مكشوف وبدون أكمام، ينتمي لأحدث صيحات فساتين الكب، كما ارتدت على شعرها توربون ملون، فيما اختارت أن تظهر حافية القدمين على البحر.


وهاجم الجمهور فيفي عبده بسبب ملابسها وجرأتها فكانت أبرز التعليقات: "عيب على سنك".. "فوفا كافي كبرتي" .. "وش هذا لبس الحمام، الله يهديكي ويحسن ختامك".


أخر أعمال فيفي عبده

يذكر أن مسلسل "شغل في العالي"، هو آخر أعمالها الفنية وشاركتها البطولة شيرين رضا ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد والذي عرض رمضان الماضي.




وفي سياق آخر سبق وأن تحدثت الفنانة فيفي عبده من قبل في بث مباشر عبر حسابها على "إنستجرام"، وقالت: "بخاف من كورونا لأنها جاتلي وكنت بموت ومش بتحرك من البيت ودلوقتى بفضل أكون في الساحل بعيد عن الناس، وهطلع أرقص كل يوم وهدرب الجمهور على الرقص أونلاين هعلمكم كلكم".


وأكملت: "أحيانا بكون عايزة أقرأ قرآن في وش اللي بيكلمني مش بعرف لساني بيقف عن قراءة القرآن، مش نافع أي حاجة مع الحسد ولا خرزة زرقا ولا بنفسجي ولا أي حاجة".


اقرأ أيضًا..

وصلة رقص لـ فيفي عبده في الساحل الشمالي.. والجمهور يفتح النار (فيديو)


ads