الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«اللي متعرفش ترقص تقول الأرض عوجة».. أول رد من ياسمين عز على صورها القديمة| فيديو

الخميس 29/سبتمبر/2022 - 09:30 م
ياسمين عز
ياسمين عز

حرصت الإعلامية ياسمين عز، على الرد بشأن الصور القديمة التي يتداولها المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي لها في الوقت الحالي، وذلك خلال حلقة برنامجها المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"..

أول رد من ياسمين عز على صورها القديمة


وأكدت ياسمين عز، في تصريحاتها، أن الأمر لا يستدعي كل ما تم تداوله وقالت: "للي هقوله إن اللي ما تعرفش ترقص تقول الأرض عوجة.. والصور لا هي متسربة ولا أول مرة تتنشر دي صور من فيديوهات قديمة موجودة في كل حته ومش انفراد مثلًا". 

وكانت ياسمين عز، قد تصدرت تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد تداول المستخدمين صور قديمة لها، ظهرت خلالها بشكل مختلف تمامًا عما تتواجد عليه الآن.

وعلى الأغلب تم التقاط هذه المجموعة من فيديوهات لبرنامج عز الشباب، الذي سبق وقدمته ياسمين، منذ ما يقرب من 8 سنوات.

إقرأ أيضًا.. 


صور قديمة للمذيعة ياسمين عز 




كانت الصور للمذيعة المصرية أثناء تقديمها لبرنامج بعنوان "عز الشباب" والذي قدمته منذ 8 سنوات أو أكثر، وعلق الجمهور على الصورة بشيء من الفكاهة حول مدى تغير ملامح ياسمين.

نشرت إحدى متابعات فيسبوك مجموعة الصور، وعلقت قائلة: "الفلوس طلعت هي اللي بتنور الست يا ياسمين يا عز مش الراجل ولا حاجة اهوه".

بينما نشر الصور شخص آخر وعلق قائلًا: "أيام ما كانت عز ياسمين مش ياسمين عز".

ياسمين عز وعمليات التجميل 




واتهم بعض رواد التواصل الاجتماعي المذيعة بالخضوع لعمليات التجميل، بينما علق البعض عن المدى الكبير في تغير شكلها؛ حيث قال أحدهم: "بقت بني آدمة تانية".

في وقت سابق، أثارت المذيعة ياسمين عز، الجدل بتصريحاتها في برنامجها، حول مشكلة أن تمتلك "الحماة" مفتاح منزل الزوجية الخاص بزوجة ابنها؛ مما اعتبره البعض استفزازًا صريحًا لأغلب النساء.

وقالت ياسمين في برنامجها: "إيه المشكلة لما تكون حماة الزوجة معاها مفتاح شقتك؟ هي مثل أمك الثانية، وده أمان ليكي ولو والدتك هي اللي دخلت البيت عليكي هيبقى عادي بالنسبة لك!".

ads