الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمة مانشستر يونايتد «مايا لو تيسييه» وفرصة ذهبية للذهاب إلى كأس العالم

الجمعة 30/سبتمبر/2022 - 05:51 م
هير نيوز

أصبحت مدافعة مانشستر يونايتد مايا لو تيسييه على رادار مدرب إنجلترا سارينا ويجمان، على الرغم من فقدانها لتشكيلة اللبؤات للاعبين الدوليين القادمين، ولديها فرصة للذهاب إلى كأس العالم الصيف المقبل إذا واصلت بدايتها الممتازة للموسم الجديد. .

واحدة من المواهب الشابة


كانت "لو تيسييه" واحدًا من المواهب الشابة البارزة في دوري السيدات على مدار السنوات القليلة الماضية، حيث لعب كل مباراة في كل من الموسمين الماضيين، ولا تزال تبلغ من العمر 20 عامًا فقط، وقد انضمت إلى يونايتد خلال الصيف.



وكان لها بالفعل تأثير كبير، حيث ساهمت بشكل مباشر في نصف أهداف النادي في مباراتين  لترسيخ نفسها سريعًا كمفضلة للجماهير، على الرغم من جعل اسمها كظهير أيمن، اختار مدرب يونايتد مارك سكينر استخدامها في قلب دفاعه إلى جانب ميلي تورنر.

لم تكن موقعة لتسجيل الأهداف، لكن لو تيسييه سجلت هدفين من ركلة ركنية في المباراة الافتتاحية لموسم يونايتد الأول ضد ريدينغ في وقت سابق من هذا الشهر كانت تمريراتها الدفاعية أيضًا هي التي أعطت الجناح الإسباني لوسيا جارسيا الفرصة لمنح يونايتد التقدم ضد وست.



لم تتلقى لو تيسيير، الذي توج على المستوى الدولي الناشئ، مكالمة من اللبؤات كما فعل مورجان لاعب مانشستر سيتي ولوسي باركر من وست هام، ولكن على الرغم من خيبة الأمل من مشجعي يونايتد، فقد أظهرت ويجمان على الأقل.

وتم اختيار لاعبين مثل مورجان وباركر، وكذلك جيس بارك ولورين جيمس في أعلى الملعب، أنها ليست لديها المرشحون وستكون هناك فرص، كان هذا واضحًا أيضًا عندما تم استبعاد نيكيتا باريس الفائزين ببطولة كأس الأمم الأوروبية 2022 .

اعتراف سارينا ويجمان


واعترفت سارينا ويجمان بـ "المحادثات الصعبة" مع خسارة أربعة فائزين في بطولة أوروبا: "إنه لأمر رائع حقًا أنها سجلت لكن وظيفتها الرئيسية ليست التسجيل، إنها الدفاع، إنها بناء  لقد قدمت أداءً جيدًا للغاية لكن اللاعبين الآخرين فعلوا أكثر قليلاً".

وأضاف: "نحن نراقبها، إنها في أقل من 23 عامًا، وهناك الكثير من اللاعبين الجيدين جدًا في أقل من 23 عامًا على استعداد للدخول وفي الوقت الحالي هؤلاء هم اللاعبون الذين اخترناهم"، وكان تأثير مايا لو تيسيير على مستوى الأندية محسوسًا بالفعل".

ووصفها شريك قلب الدفاع تيرنر بأنها "رائعة" و "نسمة من الهواء النقي"، بينما أكد المدير سكينر بالفعل مؤخرًا أن دوره الجديد سيلعب "دورًا رئيسيًا" لفريقه هذا الموسم، قال مدرب يونايتد: "مايا لم تقل لي أي شيء عن عدم تلقي مكالمة هاتفية مع إنجلترا".

اقرأ أيضًا..

نجمة مانشستر يونايتد «مايا لو تيسييه» وفرصة ذهبية للذهاب إلى كأس العالم

نجمة مانشستر يونايتد «مايا لو تيسييه» وفرصة ذهبية للذهاب إلى كأس العالم
ads