الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد إطلالتها الخاطفة في مباراة الأرجنتين.. من هي المصرية ليلي يوسف؟

الجمعة 30/سبتمبر/2022 - 04:06 م
المصرية ليلي يوسف
المصرية ليلي يوسف

كانت ليلى خالد يوسف، لاعبة منتخب مصر للسيدات تحت 20 سنة ومحترفة في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن صفوف داتشمين، على المشاركة في المباراة الودية بين الأرجنتين وجامايكا، في إطار التانجو استعداداا لكأس العالم قطر 2022.





وأصرّت اللاعبة المصرية على اللعب لـ "منتخب الأرجنتين" في ملعب ريد بُل أرينا بنيوجيرسي بنيويورك، في نفس المنطقة التي درس فيها اللاعبون وعاشوا فيها، لذا لعبت بسبب التعلق حب قائد الأرجنتين ليونيل ميسي.


السيرة الذاتية لـ ليلي يوسف



لعبت ليلى يوسف لعدد من الأندية الأمريكية أبرزها جونز هوبكنز وشيكاغو، قبل أن تعود إلـى مصر لتجربة فرق كفر سعد والبنك الأهلي، بمـا في ذلك العودة إلى الولايات المتحدة مرة أخرى مع فريق داميان.

وتلعب ليلي يوسف في خط الوسط والجناح وهي من مواليد 2000 وجاءت البداية مع كرة القدم في سن 12 عاما، وسبق لها الانضمام لـ "منتخب مصر" تحت 17 عامًا بقيادة المدير الفني عبد اللطيف إمام.


اقرأ أيضًا..




وقالت ليلى: "فضلت اللعب لمنتخب بلادي عن اللعب للمنتخب الأمريكي لأني افتخر أنني مصرية وأشعر بالانتماء لهذا البلد العظيم، وأن أزور مصر ، كما انني أريد العيش هنا والمعظم من لاعبات منتخب مصر من أصدقائها".


وتابعت: "اشعر دائما رغم الاحتراف أنها بين عائلتها، سأبذل قصاري جهدي ولم أبخل بأي نقطة عرق من أجل تحقيق شئ مع منتخب مصر''.


هيمنة التانجو في 90 دقيقة



واجه فريق التانجو الأكثر هيمنة أداء جامايكا الدفاعي طوال 90 دقيقة حيث تستعد الأرجنتين لمواجهة السعودية والمكسيك وبولندا في المجموعة الثالثة من مونديال 2022 في قطر؛ حيث تجهز المنتخبات أنفسها.

ويعتبر استاد نيوجيرسي، أو ما يعرف ملعب نادي نيويورك ريد بـولز والذي يلعب، في الـدوري الممتاز الأمريكي لكرة القدم، ويتسع نحو 25189 متفرج، وبه سقف شفاف يحمي المشجعين من الشمس والمطر.

ads