الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

نشرة أهل الفن| ياسمين صبري تثير الجدل من باريس.. ولينا شاماميان تعتذر للرجل المصري

الأحد 02/أكتوبر/2022 - 01:03 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، والتي نالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".


ومن أبرز تلك الأخبار الفنية..



- لينا شاماميان تعتذر لرجال مصر


قدمت المطربة لينا شاماميان اعتذارها بعد تصريحاتها عن الرجل المصري ودفاعها عنه عقب زواجه بغير مصرية.

وقالت لينا شاماميان: "صحيت على كمية هائلة من البوستات والمشاركات، وكان في تعليقات كتيرة لطيفة وحسيت من بعض التعليقات إن في ناس زعلت، فحبيت أعمل فيديو قصير أوضح فيه اللي حصل؛ لأن الحديث الذي انتشر في المنشورات التي أثارت الجدل هو حديث مقتطع من مقابلة كان وقتها 3 ساعات، و17 دقيقة فقط هي التي تم عرضها على الشاشة".




وأضافت لينا شاماميان: "أنا اتكلمت عن حاجات تانية واتكلمت عن الرجل والنساء بالتوازي، ولكن الكلام اللي انتشر عن الرجال، أنا جيت مصر من سنتين وهي ادتني أشياء كتيرة عائلة وأصدقاء وأشياء أخرى كثيرة، وفي كل مكان في ناس كويسة وناس عكس ذلك، وأحب أن أقول إذا أي حد حس بإساءة أنا أسفة".


- أغنية جديدة لـ"شيرين عبدالوهاب" 


طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنيتها الجديدة "المترو" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" على قناتها الرسمية.




اقرأ أيضًا..

أغنية "المترو" من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، توزيع وفواصل موسيقية النابلسي، تسجيل غناء ميكس وماستر طارق مدكور.


- تفاصيل برنامج أنغام الجديد 


انتهت المطربة أنغام من تسجيل معظم حلقات الموسم الأول من برنامجها الجديد المقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.




وصورت أنغام حتى الآن ما يقرب من 9 حلقات؛ للعرض فى الموسم الأول، والذي يشمل 13 حلقة، وكان من ضمن الضيوف اللبناني راغب علامة، وصابر الرباعي، وبهاء سلطان، وأحمد جمال.


- ياسمين صبري تثير الجدل من باريس


شاركت الفنانة ياسمين صبري، جمهورها بصورة جديدة عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.



وتألقت الفنانة ياسمين صبري، بإطلالة جريئة ومثيرة مرتدية كوت كاروهات بالون الأبيض مع الأسود، من داخل سيارتها الفارهة من باريس، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على وضع المكياج بلمسات البسيطة وترك شعرها منسدلا على كتافيها، كما انتعلت حذاء ذات الكعب العالى باللون الأورنج وحقيبة بنفس اللون.


- رسالة غامضة من نسرين طافش


تصدرت الفنانة نسرين طافش، حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما نشرت رسالة غامضة عبر حسابها على "إنستجرام".




وكتبت طافش عبر حسابها على "إنستجرام": "التلاعب بك وتنويمك لملايين السنين بشتى الطرق عن طريق الهواء والماء الأكل الأفكار توريطك في لعبة (الالم واللذة).. الأرض الدنيا هذه ليست نهاية المطاف، إنها مرحلة إعادة تأهيل فقط (مصح، محطة) روحك سرمدية خالدة ارتقي بها الآن، كي لا تقيدها في دوامة تكرار الحيواة".