الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قاتل والديه في بنها يكشف سبب تنفيذ جريمته: "الجن أمرني"

الأحد 02/أكتوبر/2022 - 01:16 م
هير نيوز

قررت جهات التحقيق، تجديد حبس المتهم بقتل والدته ووالده وإصابة جدته ونجلة أخته، في بنها، 45 يومًا على ذمة التحقيق مع إيداعه مستشفى الصحة النفسية بالعباسية، وإرفاق تقرير نهائي بحالته من اللجنة المختصة للعرض على المحكمة.





قتلت والدي بأمر الجن


وكانت التحريات قد كشفت أن المتهم الذي يدعى "شريف.ا.م.ا"، 36 سنة، موظف مفصول، قام بقتل أمه وتدعي "ن.ا.ب" ووالده "ا.م.ا" وأصاب جدته "ت.ي.ب" ونجلة شقيقته وتدعى"ا.ا.ت" على إثر طعنهم عدة طعنات.





وقام المتهم بتمثيل جريمته أمام هيئة المحكمة رفق دفاعه مدعيًا بوجود "جن" يعيش فى جسده بداخله ويجبره على إيذاء بعض الاشخاص ممن هم "ممسوسين" من الجان على حد زعمه وأن قصده من وراء قتلهم هو حمايتهم.


كما كشفت التحقيقات من خلال الأوراق للمحكمة أن المتهم سبق إيداعه مستشفى الأمراض العقلية والنفسية "أبو العزايم" منذ 3 سنوات وغير معروف سبب إخراجه، فيما أوضح التقرير المبدئى لأحد المستشفيات أنه يعاني من هلاوس سمعية بسبب إدمانه للمخدرات وتهيأ له ان الجان يتناقشون معه ويعطونه أوامر لا بد أن يستجيب لها وأن هناك ارتباطًا بين الإدمان والمرض النفسى وأن أعراض "الذهان" و"البرانويا" واضحة لديه.


اقرأ أيضًا..




مريض نفسي يقتل والدته


جدير بالذكر أنه فى وقت سابق شهدت مدينة بنها حادثا مأساويًا حيث أقدم مريض نفسى على قتل والدته بخنقها بإيشارب ثم أمسك فازة وانهال على والده ضربًا وجدته ونجلة شقيقتة باصابات بالغة اودت بحياة والده وتم نقلهم الى المستشفيات المختصة ببنها والقاهرة والقى القبض على المتهم.



ads