الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

لينا شاماميان تعتذر عن "الغزل" في الرجل المصري!.. شاهدي (فيديو)

الأحد 02/أكتوبر/2022 - 02:04 م
لينا شاماميان
لينا شاماميان

أثارت الفنانة السورية لينا شاماميان جدلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب حديثها عن الرجل المصري والذي اعتبره البعض إساءة له مما دفعها للاعتذار.



لينا شاماميان


تحدثت لينا عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، قائلة ً: "صحيت على كمية هائلة من البوستات والمشاركات، وكان في تعليقات كتيرة لطيفة وحسيت من بعض التعليقات إن في ناس زعلت، فحبيت أعمل فيديو قصير أوضح فيه اللي حصل لأن الحديث الذي انتشر في المنشورات التي أثارت الجدل هو حديث مقتطع من مقابلة كان وقتها 3 ساعات، و17 دقيقة فقط هي التي تم عرضها على الشاشة". 



اقرأ أيضًا..


وتابعت كلامها عن مقصد حديثها السابق: "أنا اتكلمت عن حاجات تانية واتكلمت عن الرجل والست بالتوازي، ولكن الكلام اللي انتشر عن الرجال، أنا جيت مصر من سنتين وهي ادتني أشياء كتيرة عائلة وأصدقاء وأشياء أخرى كثيرة، وفي كل مكان في ناس كويسة وناس عكس ذلك، وأحب أن أقول إذا أي حد حس بإساءة أنا آسفة".


رأي لينا شاماميان في الرجل المصري 






يذكر أن لينا شاماميان أوضحت رأيها في الرجل المصري معبرةً: "لما المصري بيرتبط بجنسية غير المصرية حاجز الأحكام المسبقة بيزول وبيصبح ظريف وكويس جدا".



كذلك تحدثت عن رأيها في النساء المصريات قائلة: "بحس النساء المصريات قويات.. والمجتمع من الأساس بيعتمد على قوة النساء كتير بالتربية، وأغلب النساء هنا هما اللي بيربوا الرجال، وتحديدا أغلب الأبهات كانوا لفترة طويلة برا مسافرين ليشتغلوا.. فالنساء كانت مضطرة تكون قوية كتير، فبحس في حالة دفاعية نشأت بين الرجل والمرأة بمصر.. يعني هو وهي بيدافعوا عن حالهم طول الوقت.. فلما بيجي حدا من جنسية تانية حاجز الأحكام المسبقة ما بيكون موجود، فبيكتشفوا حالهم من جديد".